رئيس التحرير: عادل صبري 08:49 صباحاً | الجمعة 27 أبريل 2018 م | 11 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ضبط المتهمين بإطلاق الرصاص على معاون مباحث قسم شرطة سيدي جابر

ضبط المتهمين بإطلاق الرصاص على معاون مباحث قسم شرطة سيدي جابر

ا.ش.ا 16 مايو 2013 07:15

أعلن اللواء أمين عز الدين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية نجاح الأجهزة الأمنية بالمديرية في أقل من 48 ساعة في إلقاء القبض على المتهمين في واقعة إطلاق الرصاص على الرائد خالد عبدالفتاح معاون مباحث قسم شرطة سيدي جابر.


وأوضح اللواء عزالدين - في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الخميس - أنه أثناء قيام الرائد خالد عبدالفتاح معاون مباحث قسم شرطة سيدي جابر والقوة المرافقة له بتنفيذ أمر ضبط وإحضار صادر عن النيابة العامة لضبط مجموعة من الخارجين عن القانون، فوجىء والقوة المرافقة له بقيامهم بإطلاق وابل من الأعيرة النارية من أسلحة آلية وخرطوش كانت بحوزتهم، وهو ما أسفر عن إصابته وشرطيين سريين، بالإضافة إلى حدوث تلفيات بسيارة الشرطة المستخدمة في الضبط، قبل أن يفروا هاربين.


وأضاف أنه تم على الفور تشكيل فريق بحث موسع قاده اللواء ناصر العبد مدير الإدارة العامة لمباحث الإسكندرية لتحديد هوية الجناه وضبطم؛ حيث أسفرت جهوده عن أن وراء الحادث كل من المدعو السيد م.م (60 سنة بائع أسماك)، ونجليه ممدوح (30 سنة بائع أسماك)، وكريم (بائع أسماك).


وأشار اللواء عزالدين إلى أنه عقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، والتنسيق مع مجموعات العمليات الخاصة بالأمن المركزي، تم ضبط المتهمين عدا الأخير، وبحوزة الأول بندقية آلية و20 طلقة نارية، وبحوزة الثاني 36 طلقة آلية، كما تم ضبط المدعو على ح.ع (28 سنة) لقيامه بمساعدة المتهمين وإخفائهم بمنزله.

 

وأكد اللواء عز الدين أنه بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط، أقر الأول بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع نجله المضبوط والأخر الهارب، بينما اعترف المتهم الثالث بقيامه بإخفاء المتهمين الأول والثاني بمسكنه وعلمه بحيازتهما السلاح الألي والذخيرة، مشيرا إلى أنه تم إحالتهم والأحراز إلى النيابة العامة للتحقيق، والتي قررت حبسهم احتياطيا على ذمة التحقيقات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان