رئيس التحرير: عادل صبري 06:35 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

تغريم جيهان منصور 10 آلاف جنيه في قضية سب عصام العريان

تغريم جيهان منصور 10 آلاف جنيه في قضية سب عصام العريان

ا.ش.ا 15 مايو 2013 12:54

قضت محكمة جنح مدينة السادس من أكتوبر بتغريم الإعلامية جيهان منصور، مبلغ 10 آلاف جنيه ، وذلك في قضية اتهامها بسب وقذف الدكتورعصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة.


وكانت النيابة العامة قد أحالت جيهان منصور للمحاكمة في ضوء بلاغ من عصام العريان ، اتهمها فيه بأنها سبته علنا ، ووصفته كسياسي بممارسة الفاشية السياسية، وذلك خلال حوارهاتفى لها أجرته عبر إحدى القنوات الفضائية.


وقرر العريان في بلاغه ضد جيهان منصور أن من شأن ذلك الإساءة إليه بين أفراد الجماعة السياسية.


وتبين للنيابة العامة خلال مشاهدة الأسطوانة المدمجة التي قدمها الدكتور العريان، أنها تضمنت تسجيلا لذلك الحوار الهاتفي ، وثبت منه صحة الوقائع التي تضمنها بلاغه ، وأن الإعلامية قد نعته بممارسة الفاشية السياسية..


من جانبها ، أنكرت جيهان منصورخلال التحقيقات التي أجريت معها ، التهمة المنسوبة إليها ، مشيرة إلى أنها لم تكن تقصد هذا المعنى.


جدير بالذكر أن محكمة الجنح سبق لها ، وأن قضت في شهر أبريل الماضي بتغريم عصام العريان مبلغ 15 ألف جنيه ، وذلك إثر إدانته بقذف جيهان منصورعبر اتهامه لها بتلقي الأموال من تيارات سياسية بغية الهجوم على جماعة الإخوان المسلمين ، مع إيقاف تنفيذ العقوبة المالية لمدة 3 سنوات ، وإلزامه بأداء تعويض قدره ألف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت لصالح الإعلامية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان