رئيس التحرير: عادل صبري 02:16 صباحاً | الخميس 26 أبريل 2018 م | 10 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ضبط 4 أشخاص بحوزتهم قطع أثرية وعملات مزورة في المنيا

ضبط 4 أشخاص بحوزتهم قطع أثرية وعملات مزورة في المنيا

ا.ش.ا 15 مايو 2013 11:06

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا بالتعاون مع مباحث السياحة والآثار من ضبط شخصين وبحوزتهما بعض القطع التي يشتبه في أثريتها.


تلقى اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوقرقاص يفيد بتمكن مباحث مركز شرطة أبوقرقاص بالتنسيق مع مباحث السياحة والآثار من ضبط سالم عبد الفتاح محمود 35 سنة مقيم بأبوقرقاص وبحوزته حجر طوله حوالي 25 سم وعليه بعض الرسومات الفرعونية وقطعتين من حجر البازلت وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 9124 جنح أبوقرقاص.


كما تم ضبط المدعو أشرف محمد طلبة 35 سنة حاصل على دبلوم ومقيم بقرية اتليدم بمركز أبو قرقاص وبحوزته 5 قطع معدنية مختلفة الأحجام وغطاء من النحاس و3 تميمة 4 قطع معدنية وغطاء من الفخار وكمية من الخرز مختلفة الأشكال والألوان يشتبه في أثريتها وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 19123 لسنة 2013 جنح مركز أبوقرقاص.


في السياق ذاته.. تمكنت مباحث مكافحة جرائم الأموال العامة بالمنيا من ضبط شخصين بحوزتهما جهاز كمبيوتر بمشتملاته وعليه صورة طبق الأصل لعملات محلية وأجنبية وعثرعلى بعض أختام شعار الجمهورية وتوقيعات مسؤولين بعد ضبط المدعو مينا جميل صاروفيم 22 سنة حاصل على معهد وكيرلس لويس قديس 29 سنة أخصائي اجتماعي ومقيمان ببندر سمالوط وبحوزتهما جهاز كمبيوتر بمشتملاته وطابعتين ليزر ألوان، و2 ماسح ضوئي وهارد صغير لجهاز لاب توب و4 فلاشات و2 صورة ضوئية بإعلام شرعي، ممهورين بختم شعار الجمهورية، و2 أصل بطاقة رقم قومي.


وقد تبين وجود صورة طبق الأصل لدي المتهمين للعملات الأجنبية والوطنية بمختلف فئات العملة منها مائتان جنيه، مائة جنيه، خمسون جنيه، عشرون جنيه، عشرة جنيهات، مائة ريال سعودي، خمسون ريال سعودي، مائة دولار، وعثر على بعض أختام شعار الجمهورية وتوقيعات مسؤولين، وبمواجهة المتهمين أقرا بحيازتهما للمضبوطات بقصد ترويجها على الراغبين في الحصول عليها نظير مبالغ مالية، وتحرر عن الواقعة محضر رقم 3362 لسنة 2913 إداري سمالوط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان