رئيس التحرير: عادل صبري 09:31 مساءً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

العربي يتسلم أوراق اعتماد مندوب ليبيا الجديد لدى الجامعة العربية

العربي يتسلم أوراق اعتماد مندوب ليبيا الجديد لدى الجامعة العربية

15 مايو 2013 10:46

د.<a class= نبيل العربي" src="/images/news/enas/alalam_635033724297052689_25f_4x3.jpg" style="width: 650px; height: 375px;" />تسلم الدكتور نبيل العربي الأمين العام للجامعة العربية نسخة من أوراق اعتماد السفير عاشور حمد بو راشد مندوبا دائما جديدا لليبيا لدى الجامعة العربية.


جاء ذلك خلال استقبال العربى للسفير بوراشد اليوم الاربعاء بمقر الامانة العامة للجامعة.


واكد بوراشد في تصريحات للصحفيين عقب اللقاء حرص ليبيا على تعزيز العمل العربي المشترك متوقعا دورا فاعلا لبلاده فى الجامعة العربية خلال الفترة المقبلة .

وقال ان ليبيا طيلة الاربعة عقود الماضية كانت في حالة شلل كامل بسبب النظام السابق وانعكس ذلك على علاقات ليبيا مع الدول العربية ودول الجوار ودول العالم .
واكد أن ليبيا حريصه على مساندة اهداف الجامعة العربية بما يخدم مصلحة الشعوب العربية مشيرا الى أنه بحث مع د. العربي تطورات الاوضاع في بلاده قائلا( انني وضعت الامين العام في صورة الاوضاع في ليبيا وانها تمر بطريقة سلسة وان المرحلة الانتقالية لها استحقاقات يتم العمل على تحقيقها .. كما ناقشنا تطورات الاوضاع في المنطقة بشكل عام وتم التأكيد على ان الشعوب العربية تتطلع الى ان يترجم النجاح السياسي الذي حدث الى نجاح اقتصادي تستشعر ثماره ، ونحن في ليبيا لدينا حرص كبير على تفعيل الملف الاقتصادي ليشعر المواطن بالتغيير) .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان