رئيس التحرير: عادل صبري 11:11 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مسيرة لموظفي المديريات أمام مجلس الوزراء لمساواتهم برواتب نظراءهم بالوزارات

مسيرة لموظفي المديريات أمام مجلس الوزراء لمساواتهم برواتب نظراءهم بالوزارات

أحمد بشارة 14 مايو 2013 12:07

وقفة سابقة أمام <a class=مجلس الوزراء" src="/images/news/f8256734-39ad-4b1e-b1f1-140060497ee6.jpg" style="width: 600px; height: 450px;" />

نظم العشرات من العاملين بمديريات الشئون الاجتماعية والشباب والرياضة والقوى العاملة ظهر اليوم - الثلاثاء - وقفه احتجاجيه أمام مجمع التحرير، وذلك للمطالبة بحوافز للعاملين في المديريات مماثلة لنظراءهم في الوزارات.

 

كما طالب المحتجون الذين تحركوا في مسيرة نحو مجلس الوزراء، بأن تصبح مكافأة نهاية الخدمة شهرين عن كل سنه، وتحسين أوضاع التأمين الصحي  ووضع لائحة ماليه واحدة لجميع العاملين بالدولة.

 

وقال هشام ابو العلا امين عام مساعد نقابة الشباب والرياضة بالقاهرة في تصريحات لموقع " مصر العربية" انهم يطالبون بالمساواة فى الحوافز والمكافآت كما هو الحال فى وزارات الشباب والرياضة والشئون الإجتماعية ووزارة القوى العاملة.

 

وأوضح أن العاملين بمديرية الشباب والرياضة يخضعون لإدارة العديد من الجهات فى آن واحد وهي وزارة الشباب والرياضة ومحافظة القاهرة والمحليات، ورغم ذلك لا يحصلون على نفس مرتبات العاملين بالوزارة.

 

وردد المحتجون هتافات منها : "مش هنخاف مش هنتاطي احنا كرهنا الصوت الواطي.. علي وعلي الصوت حقنا مش هيموت".  كما رفعوا لافتات كتب عليها" مكافأه نهايه الخدمه .. حد أدني معلن لجميع موظفي الدوله.. مساواه حوافز شئون المديريات بحوافز الوزاره" .

 

في المقابل اعترضت قوات الأمن المسيرة خلال مرورها بشارع عبدالقادر حمزة من أمام مجلس الشورى، حيث فرضت كردونا أمنيا وقامت بإغلاق الشارع المؤدى الى مجلس الوزراء ومنعهم ومن المرور , مما زاد من إستياء العاملين المتظاهرين .

 

 وفي الختام أكد المحتجون خلال وقفتهم انه فى حالة عدم الإستجابة لمطالبهم سوف يقومون بالتصعيد عن طريق، وقف جميع الاعمال المنوطة بهم لخدمة المواطنين وغلق مجمع التحرير .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان