رئيس التحرير: عادل صبري 09:10 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بكار: المنهج الإسلامي ليس حكراً علي أي فصيل

بكار: المنهج الإسلامي ليس حكراً علي أي فصيل

أ.ش.أ 06 مايو 2013 09:20

<a class=نادر بكار المتحدث الرسمى لحزب النور" src="/images/news/ahmed/45.jpg" style="width: 450px; height: 330px;" />قال نادر بكار المتحدث باسم حزب النور أن الرئيس مرسي تحول خطابه الهجومي لخطاب احتوائي وهذا ظهر في خطابه بعيد العمال .

 

وأضاف بكار خلال حواره لبرنامج هنا القاهرة على قناة أوربت مساء الاحد أن المنهج الإسلامي ليس حكراً علي أي فصيل ، مشيرا إلى أن الاخوان يريدون جعل الامارات كإسرائيل وهذا لن يحدث وان من لا يحب الاخوان لا يحب مصر – على حد قوله .


وذكر بكار أن المشروع المصري يتقاطع مع المشروع الإيراني ، و القضية ليست تشيع فقط وأن فكرة ملايين السياحة الإيرانية أشكك فيها قائلا أبحثوا في جوجل عن متوسط دخل الفرد الإيراني.


وطالب بكار بعمل حكومة رشيقة للقضاء علي التراهل في الحكومات و خلاصتها عدم وجود وزارات بلا داعي كوزارة الاثار يمكن ضمها للسياحة ووزارة الشئون القانونية بعد استقالة د. محسوب منذ 3 شهور لم يتغير فيها اى شىء ولم يكن لها اى داعي.


وعن علاقة النظام الحاكم برجال الأعمال قال بكار حسن مالك رجل محترم ولكن لا هو ولا غيره لا يتدخل ولا يلعب دور مصالحات بين رجل أعمال والضرائب ، ويجب بُعد المال عن السياسة.


وتساءل كيف تستقبل مؤسسة الرئاسة رجل الاعمال"ساويرس".. كيف كنت ستدخله السجن وتستقبله مطالبا بتعميم ذلك علي جميع رجال الأعمال في مصر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان