رئيس التحرير: عادل صبري 05:16 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"الوزراء": لا دوافع سياسية وراء حادث الاعتداء على موكب قنديل

"الوزراء": لا دوافع سياسية وراء حادث الاعتداء على موكب قنديل

أخبار مصر 06 مايو 2013 09:15

الدكتور<a class= هشام قنديل رئيس وزراء مصر" src="/images/news/ahmed/44.jpg" style="width: 625px; height: 375px;" />نفى السفير علاء الحديدي المتحدث الرسمي بإسم مجلس الوزراء أن يكون هناك أية دوافع سياسية وراء حادث الاعتداء الذي تعرض له موكب الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء أثناء مروره بشارع الدقي مساء الاحد وهو في طريق عودته إلى منزله .

 

وقال الحديدي - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط الليلة - إن رئيس الوزراء بخير ولم يصبه أي مكروه..مشيرا إلى أن الحادث جنائي.

 

وأوضح المتحدث الرسمي بإسم مجلس الوزراء أن سيارة ربع نقل اقتحمت موكب رئيس الوزراء أثناء مروره بشارع الدقي مساء اليوم،  مما ادى إلى احتكاك السيارة ربع النقل باحدى سيارات الحراسة وقيام ركابها بإطلاق طلقات خرطوش على سيارة الحراسة , ثم حاولت الهروب بعد ذلك ،مما أدى إلى اصطدامها باثنين من المارة، إضافة إلى أمين شرطة ومجند تصادف وجودهما في الشارع في ذلك الوقت .

 

وأضاف الحديدى أنه تم التعامل مع مستقلي السيارة ربع النقل , والقبض عليهم وعددهم 5 أشخاص وبحوزته اتنين فرد خرطوش .


من جانبها اكدت وزارة الداخلية أن واقعة ركاب الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء الليلة ليس لها أية دوافع سياسية أو أبعاد أخرى.


وتمكن طاقم الحراسة المرافق للدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء -بعد مطاردة مثيرة بشوارع الجيزة- من ضبط خمسة أشخاص بحوزتهم فرد خرطوش أثناء سيرهم بالخطأ داخل ركاب رئيس الوزراء مساء اليوم الاحد.


وقال مصدر أمنى فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء الأحد أن ركاب الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء كان يمر أعلى الكوبرى المعدني بالدقى فى طريقه الى منزله، وأثناء ذلك قامت سيارة ربع نقل بالسير خطأ داخل الركاب، فقام طاقم الحراسة المرافق للدكتور قنديل بقطع الطريق عليها، الا أنه فوجىء بمستقليها يطلقون أعيرة خرطوش تجاه سيارة الحراسة والفرار هاربين، بعد اصطدامهما بأمين شرطة وأحد المواطنين الذى تصادف مروره بالمنطقة.


وأضاف المصدر الأمنى أن سيارة الحراسة قامت على الفور بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة بمطاردتهم حتى تمكنت من ضبط السيارة ومستقليها الخمسة بميدان النهضة بالجيزة وبحوزتهم فرد خرطوش، وبمناقشتهم تبين أنه كانوا فى طريقهم للتشاجر مع آخرين بمنطقة المنيل وعدم معرفتهم بطبيعة السيارات التى كانت تسير بالركاب من الأساس وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المذكورين واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان