رئيس التحرير: عادل صبري 08:38 صباحاً | الخميس 21 يونيو 2018 م | 07 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

عز:الاهتمام بساويرس من باب "إن كان لك عند الكلب حاجة"

عز:الاهتمام بساويرس من باب "إن كان لك عند الكلب حاجة"

04 مايو 2013 13:17

<a class=عبدالرحمن عز" src="/images/news/aaa/62.jpg" style="width: 500px; height: 333px;" />إعتبر الناشط السياسي عبدالرحمن عز إرسال رئاسة الجمهورية مندوبا لاستقبال آل ساويرس في المطار لدى عودتهم من الخارج من باب المثل المصري القائل :" لو كان لك عند الكلب  حاجة قول له يا سيدى".

 

وقال عز في تدوينه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك) , "المثل بيقول : لو كان ليك عند ( الكلب ) حاجة قول له (يا سيدى)".

 

وكانت الرئاسة أرسلت مندوبا خاصا لإستقبال رجل الاعمال المصري نجيب ساويرس وإخوته  في المطار، حيث عادث عائلة ساويرس من الخارج بعد الاتفاق مع الدولة على آلية لتسوية الضرائب المستحقة على شركاتهم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان