رئيس التحرير: عادل صبري 07:22 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

والد ضحية معدية بورسعيد: المحكمة أدانت مسئولي الهيئة

والد ضحية معدية بورسعيد: المحكمة أدانت مسئولي الهيئة

أخبار مصر

والد الضحية المهندس أحمد مدين

معتبرا نقض الحكم استهانة بأرواح المصريين..

والد ضحية معدية بورسعيد: المحكمة أدانت مسئولي الهيئة

بورسعيد – زياد المصرى 07 مايو 2014 13:47

أكد المهندس أحمد مدين، المستشار السابق لمحافظ بورسعيد في شئون الاستثمار، ووالد ضحية معدية بورسعيد، أنه حصل على حكم ضد مسئولي هيئة قناة السويس.

وأوضح المهندس أحمد مدين، في تصريح لمصر العربية، أن الحكم يقضي بإدانة مسئولي هيئة قناة السويس، وصرف تعويض لأسرة المجني عليه يبلغ أولاً مائة وعشرون ألف وثلاثة جنيهات على سبيل التعويض المدني المؤقت، وثانيًا غرامة قدرها أربعون ألفا وواحد جنيه، لكنه فوجئ بأن الهيئة تعترض على الحكم وتقدم طعنًا عليه بعد الاستئناف لمحكمة النقض .

وأكد والد الضحية، أنه لا يشغله التعويض المالي على الإطلاق، ولكن إثباتا للحق المعنوي في الإدانة، موضحا أنه أعلن أن المبلغ التعويضي الذي ستحكم به المحكمة، سوف يتم التبرع به كاملاً لرفع كفاءة مركز صحي أو قسم بإحدى المستشفيات العامة بالمدينة، ليكون صدقة جارية لنجله وحفيديه.

وتساءل "كيف تتبنى هيئة قناة السويس بهذا المستوى مشروعا عالميا مثل مشروع محور قناة السويس، وهى عاجزة عن تطوير مرفق مهمل تابع لها لا يحتاج إلا لورشة حدادة". بحسب وصفه.

وأشار إلى أن المخطط العام للمشروع العملاق الذى قدمته الشركة الهولندية بعدما تم اختيارها في مناقصة عالمية، هو الأفضل على الإطلاق، إذا تم تنفيذ ما به من مشروعات، ومن الممكن أن تقود المنطقة به قاطرة التنمية بمصر كلها ..

كما أوضح أنه عرض على مندوبي الهيئة أن تتم بعض أعمال تطوير المعديات المبدئية، على نفقته الخاصة، مثل تجديد الحواجز الحديدية التي تمنع تقدم السيارات لمقدمة المعدية مما يجعلها في خطر داهم طوال سير المعدية من بورسعيد إلى بورفؤاد والعكس..

اقرأ ايضا

العمالة الآسيوية تهدد المصرية في بورسعيد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان