رئيس التحرير: عادل صبري 05:10 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

موانئ دبي: عودة العمل بميناء العين السخنة اليوم

موانئ دبي: عودة العمل بميناء العين السخنة اليوم

أخبار مصر

ميناء العين السخنة

الخسائر اليومية وصلت لـ15 مليون جنيه..

موانئ دبي: عودة العمل بميناء العين السخنة اليوم

السويس- محمد السيد:- 07 مايو 2014 11:45

 قال مسئول بشركة موانئ دبي العالمية الحاصلة على حق إدارة ميناء العين السخنة بمحافظة السويس: إن العمل سيعود لميناء العين السخنة بالسويس بعد توقف لمدة 10 أيام اليوم الأربعاء ابتداء من الساعة الرابعة عصرا.

وأكد مسئول لـ (مصر العربية) طالبا عدم ذكر اسمه، أنه تم إخطار العملاء بميناء السخنة والشركات الملاحية أن العمل سوف يتم استئنافه رسميا وأن هذا القرار اتخذ بعد عقد اجتماعات مع مسئولين بالشركة وهيئة مواني البحر الأحمر ووزارة النقل وجهات أمنية بميناء السخنة.  

 

ومن جانبها، أعلنت هيئة مواني البحر الأحمر في بيان رسمي لها، بأنها قامت بإرسال خطاب شديد اللهجة إلي شركة مواني دبي، طالبتها بسرعة اتخاذ الإجراءت اللازمة بتشغيل محطة الحاويات بميناء السخنة وتواجد العمالة التابعة لشركة مواني دبي فورا بميناء السخنة، مع تحمل الشركة كافة المسئوليات والأضرار وجميع الخسائر المباشرة وغير المباشرة.

 

وأكد اللواء حسن فلاح، رئيس هيئة مواني البحر الأحمر، أن الخسائر التي ترتبت على توقف العمل بميناء السخنة نتيجة عدم تواجد العمالة التابعة لشركة مواني دبي داخل الساحة بالميناء منذ يوم 27 إبريل الماضي تسببت في قيام التوكيلات الملاحية بتحرير محاضر ضد شركة مواني دبي لعدم تواجد عمال مواني دبي بالميناء لإنهاء الأعمال والإجراءت.

 

وأضاف أن الخسائر التي لحقت بميناء العين السخنة منذ توقفة على مدى العشرة أيام الماضية تصل إلى 15 مليون خسائر مالية في اليوم الواحد.

اقرأ أيضا

 

 

بالإضراب والتجويع.. ميناء السخنة يحتفل بعماله

إضراب عمال بلاتنيوم العين السخنة يصيب الميناء بالشلل

إضراب المئات من عمال بلاتنيوم بميناء العين السخنة

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان