رئيس التحرير: عادل صبري 08:11 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مواطنو الأقصر يهددون بعدم دفع فاتورة الكهرباء

مواطنو الأقصر يهددون بعدم دفع فاتورة الكهرباء

أخبار مصر

الطلاب يستعدون للامتحانات على ضوء الشموع

مواطنو الأقصر يهددون بعدم دفع فاتورة الكهرباء

الأقصر – نور السيد 07 مايو 2014 11:37

 أعرب مواطنو محافظة الأقصر عن استيائهم الشديد تجاه الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي خاصة خلال تلك الفترة التي تتزامن مع الامتحانات، مهددين بعدم دفع قيمة فاتورة الكهرباء .

وقال محمد حسين، موظف: إن مشكلة الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي بات كابوسًا يلاحق كل فرد بكافة ربوع المعمورة خاصة خلال تلك الفترة من بداية فصل الصيف، مما أدى إلى ارتفاع معاناة المواطنين خاصة لما تتسم به محافظة الأقصر من موسم صيف شديد الحرارة، مهددًا أنه في حال تكرار انقطاع الكهرباء فإنه لن يقوم بدفع قيمة الفاتورة .

 فيما أشارت أماني محمود- طالبة- إلى أن انقطاع الكهرباء جعلها غير قادرة على الاستذكار ومراجعة المنهج خاصة وأن هذه الفترة ذاخرة بالامتحانات بكافة مراحل التعليم، مما قد يؤثر في النهاية على مستوى قدرتها على أداء الامتحان .

من جانبه أكد حسن بصري- صاحب مخبر آلي- أنه لولا وجود مولد كهرباء، لبارت تجارته وأغلق المخبز الخاص به وأن انقطاع التيار الكهربائي أثر علي إنتاجية المخبز؛ حيث يعتمد بهذا المخبز على أفران الكهرباء.

وأوضح أنه غالبًا ما كان يحدث انقطاع في الكهرباء أثناء فترة تقطيع الخبز ووضعه بالأفران، وأن طول لانقطاع حاليًا قد يؤدي إلى تلف العجين .

في المقابل أشار مصدر مطلع بكهرباء الأقصر، رفض ذكر اسمه، إلى أن السبب في انقطاع التيار الكهربائي يرجع إلي سببين الأول هو تخفيف الأحمال في موسع الصيف، حيث يحدث في بعض الأحيان أن يوجد بالمنزل الواحد أكثر من مكيف هوائي والسبب الآخر يرجع إلى نقص في الوقود، مؤكدًا أن تلك مشكلة عامة بكافة ربوع مصر ولا تقتصر فقط على الأقصر.

اقرأ أيضا

 

تصاعد أزمة الكهرباء بالمحلة وأصحاب المصانع: اتخرب بيتنا

انقطاع الكهرباء يهدد مستقبل طلاب أسيوط

ليه بنذاكر على الشموع.. هاشتاج يتحرك في الظلام

انقطاع الكهرباء يغلق محكمة شمال القاهرة

توقف مترو المرج 4 دقائق بسبب انقطاع الكهرباء

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان