رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الداخلية: ضبط عناصر إجرامية وأسلحة بالمحافظات

الداخلية: ضبط عناصر إجرامية وأسلحة بالمحافظات

أخبار مصر

صورة أرشفية لوزارة الداخلية

الداخلية: ضبط عناصر إجرامية وأسلحة بالمحافظات

خالد كامل 07 مايو 2014 10:48

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، أنها تمكنت، بالتنسيق مع مديريات الأمن وقطاع مصلحة السجون في عدد من المحافظات، من مداهمة بعض البؤر الإجرامية أسفرت عن ضبط عناصر مطلوبة أمنيًا، وأسلحة، ومسروقات.

وقامت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالاشتراك والتنسيق مع قطاع مصلحة الامن العام، وإدارة قوات الأمن بحملة أمنية مكبرة استهدفت البؤر الإجرامية بقرية الجعافرة دائرة مركز شرطة شبين القناطر أسفرت عن ضبط عدد كبير من العناصر المطلوبة قضائيًا.

 

وفي محافظة القليوبية تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية الأمن من ضبط السجين الهارب/محمود إبراهيم دسوقي محمد اللبودي- وشهرته عبده كنف - سن 25 - عاطل - ومقيم بدائرة قسم شرطة بنها- والمودع سجن طوخ المركزي على ذمة القضية رقم 14053 جنايات مركز بنها لسنة 2013م (سرقة بالإكراه) والصادر فيها حكم بالسجن 5 سنوات .. وذلك بتاريخ 14/4/2014م أثناء الزيارة الأسبوعية.. وكذا المشاركون في واقعة هروبه .

 

وفي محافظة بورسعيد قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد تمكنت القوات من ضبط عدد ( 7 ) سيارات نقل محملة بكميات كبيرة من البضائع أجنبية الصنع والمهربة وغير خالصة الرسوم الجمركية وزنت ( 35 طن ) وذلك  في حملة قوية تصدت بها لعمليات تهريب البضائع أجنبية الصنع، وغير الخالصة الرسوم الجمركية.

 

وفي السياق ذاته تمكنت قوات الأمن بالمحافظة من تمشيط المدينة، والطرق والمدقات التي يسلكها المهربون بمناطق (عزبة أبو عوف - الجبانات - خط الحراسات - القابوطى - القابوطى الجديد - خلف مصنع سينمار - عزبة الإصلاح - الجناين ) وكذا على الطرق الرئيسية (طريق دمياط - طريق الإسماعيلية - الطريق الدائري- الطريق الدولي الساحلي )

 

وفي محافظة الفيوم, تمكنت قوات الأمن من ضبط (8) من المنتمين لتنظيم الإخوان , والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قِبل النيابة العامة في وقائع (اقتحام إدارة شرطة النجدة، اقتحام وحرق كنيسة الشهيدة دميانة، المشاركة في تظاهرات تنظيم الإخوان الإرهابي، ارتكاب أعمال العنف والشغب ) .

 

وفي محافظة قنا, تمكنت قوات الأمن من ضبط (2) من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابي لقيامهما بالتحريض على العنف والتظاهر .. وبحوزتهما ( عدد من المنشورات التحريضية ضد الجيش والشرطة ، وشعارات خاصة بتنظيم الإخوان الإرهابي )  .

 

وفي محافظة المنوفية, تمكنت قوات الأمن, من ضبط أحد المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابي , حال قيامه بالاشتراك في مظاهرة بمدينة شبين الكوم وقطع الطريق العام وترديد هتافات معادية للجيش والشرطة .

 

وفي محافظة بورسعيد, تمكنت قوات الأمن من ضبط (3) من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابي.. مطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة.. لقيامهم بالتحريض على العنف والتظاهر  .

اقرأ أيضا:

لجنة دائمة بين القومي لحقوق الإنسان والداخلية لحل شكاوى المواطنين

الداخلية وزارة تعذيب.. مؤتمر صحفي لمنظمات المجتمع المدني الأربعاء

المئات يشيعون جنازة شرطي مصر الجديدة

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان