رئيس التحرير: عادل صبري 01:18 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

12 عامًا سجنًا لـ5 من ألتراس أهلاوي في أحداث المطار

12 عامًا سجنًا لـ5 من ألتراس أهلاوي في أحداث المطار

أخبار مصر

صورة أرشيفية لاستقبال الاولتراس لفريق اليد

12 عامًا سجنًا لـ5 من ألتراس أهلاوي في أحداث المطار

وفاء المنوفى 06 مايو 2014 18:33

قضت محكمة جنح النزهة بسجن 12 متهمًا من أعضاء رابطة "ألترس أهلاوي"، 5 سنوات مع النفاذ غيابيًا على خلفية تورطهم في أحداث قطع الطريق أسفل كوبري الجلاء بدائرة قسم النزهة منتصف أكتوبر الماضي في القضية رقم 20186 لسنة 2013.

وتعود الأحداث بعدما تجمع أكثر من 400 شاب من ألتراس الأهلي أمام الكوبري إثر احتجاز 25 منهم في أحداث الشغب والتعدي على قوات الأمن بمطار القاهرة، وقاموا بقطع الطريق من الجانبين، وأضرموا النيران في إطارات السيارات أعلى وأسفل الكوبرى ومنعوا السيارات من السير وأجبروها على التوقف.


ثم قامت مجموعة منهم بقطع الطريق وتعطيل المرور بصلاح سالم، وإثارة الشغب وقاموا بإشعال الشماريخ وترويع الأهالي، مطالبين النيابة بإخلاء سبيل زملائهم في أحداث الاعتداء على قوات الشرطة داخل مطار القاهرة حينها، والتي أسفرت عن إصابة 12 من قوات الأمن وعاملين بالمطار.


وكان أعضاء ألتراس أهلاوي توجهوا إلى مطار القاهرة لاستقبال فريق كرة اليد بالنادي بعد حصوله على وصافة بطولة أفريقيا للأندية، وقاموا بإشعال الشماريخ والألعاب النارية في المطار وحاول بعضهم اقتحام صالة الوصول، وحاولت قوات الأمن منعهم من الدخول، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات بين الطرفين تم على خلفيتها احتجاز 25 شخصًا من أعضاء الألتراس. 

 

اقرأ أيضًا: 

الأسواني: الكرة وسيلة الحكام لإلهاء الجماهير في مصر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان