رئيس التحرير: عادل صبري 06:23 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عاملان بوبريات سمنود يحاولان الانتحار لعدم صرف رواتبهما

عاملان بوبريات سمنود يحاولان الانتحار لعدم صرف رواتبهما

سهام شريف 03 مايو 2014 12:45

حاول اثنان من عمال شركة وبريات سمنود الانتحار بتناول كميات كبيرة من الحبوب داخل الشركة؛ احتجاجًا على عدم صرف رواتبهما منذ يناير الماضي وعدم صرف المتغير منذ شهر سبتمبر الماضي. فيما تم نقلهما إلى مستشفى سمنود العام .

قال هشام البنا، أحد القيادات العمالية بالشركة، في تصريحات خاصة: إن اثنين من زملائهم العاملين بالشركة وهما رانيا حمودة، أحمد رجب المنشاوي أقدما على الانتحار وتم نقلهما لمستشفى سمنود ، مضيفًا أنه جارٍ اسعافهما .

وأضاف أن العمال نجحوا في منع عاملين آخرين من الانتحار بالقفز من الدور الخامس للشركة ، بعد أن طفح الكيل وعدم قدرتهم على سداد ديونهم .

من جانبه قال على خليفة نائب رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج في تصريح خاص لـ"مصر العربية" إنهم تقدموا اليوم باستغاثة إلى رئيس مجلس الوزراء ورئيس الجمهورية لسرعة صرف رواتب العمال المتأخرة، مؤكدًا أن عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج على علم تام بما يحدث للعمال وأن النقابة في حالة انعقاد دائم لبحث الأزمة

وأضاف خليفة أن العمال حاولوا الانتحار الجماعي يوم عيد العمال على قضبان السكة الحديد، إلا أن الشرطة نجحت في منعهم من ذلك فقرروا الانتحار تباعًا داخل أسوار الشركة .

اقرأ أيضا:

عامل أسيوطي يشنق نفسه حزنًا على وفاة زوجته

بعد زواجه بساعات .. محمد منير "خائن" ومعجبة تهدد بالانتحار

انتحر بعد إنقاذه من العبارة الكورية الغارقة

بالصور.. مستشفى صدر العباسية في الإنعاش

أب يصعق ابنته 6 سنوات بالكهرباء بالدقهلية

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان