رئيس التحرير: عادل صبري 01:16 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تشديدات أمنية بنفق الشهيد "أحمد حمدي"

 تشديدات أمنية بنفق الشهيد أحمد حمدي

أخبار مصر

قوات جيش وشرطة تؤمن النفق

تشديدات أمنية بنفق الشهيد "أحمد حمدي"

أ ش أ 03 مايو 2014 07:54

 

شهد نفق الشهيد أحمد حمدي - فى الساعات الأولى من صباح السبت - تشديدات أمنية، وتم استخدام حواجز أمنية للفصل بين السيارات وتفتيش جميع السيارات العابرة من الجانبين القادمة لشبه جزيرة سيناء والمغادرة منها.

وقال شهود عيان إنهم شاهدوا قوات مشتركة من الجيش والشرطة، تقوم بفحص السيارات باجهزة حديثة؛ للكشف عن الاسلحة والمتفجرات، ويطلب من العابرين إبراز البطاقات الشخصية.

وصرح مصدر أمنى رفيع المستوى بمديرية امن السويس، أن هناك تعاونا كبيرا من المواطنين فى تفتيش سياراتهم، وإبراز هوايتهم دون اى تحفظ منهم.

يشار الى ان  4 تفجيرات ضربت البلاد أمس  الجمعة، بالتزامن مع اشتباكات خلال مظاهرات لأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي؛ وكانت محصلة هذه التفجيرات والاشتباكات 15 قتيلا بينهم جنديان وشرطي بخلاف عدد من الجرحى، بحسب مصادر طبية وأمنية وفي التحالف الداعم لمرسي.

وتعلن السلطات دوما أنها تخوض حربا على الإرهاب منذ تم عزل مرسي، المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين، والتي صنفتها السلطات المصرية كـ"جماعة إرهابية" في ديسمبر / كانون الأول الماضي، بينما لا يترك الإخوان وحلفاؤهم أي مناسبة دون التبرؤ من هذه التهمة، ويحمّلون السلطات الحالية مسؤولية ما يعتبروه "صناعة هذا الإرهاب".

أخبار ذات صلة:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان