رئيس التحرير: عادل صبري 06:59 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تزايد الإقبال على انتخابات الإعادة لنقابة المهندسين بالمنوفية

تزايد الإقبال على انتخابات الإعادة لنقابة المهندسين بالمنوفية

أخبار مصر

انتخابات المهندسين بالمنوفية شهدت إقبالا كبيرا

وسط توقعات بمد التصويت..

تزايد الإقبال على انتخابات الإعادة لنقابة المهندسين بالمنوفية

المنوفية – أحمد عجور 02 مايو 2014 16:21

تزايد إقبال أعضاء الجمعية العمومية لالمهندسين " target="_blank">نقابة المهندسين بالمنوفية، على انتخابات جولة الإعادة لإختيار نقيب المهندسين، بين كل من المهندس شبل ضحا مرشح القائمة الوطنية الموحدة، والمهندس وفيق عزت، مرشح قائمة تيار الاستقلال بعد الفارق القليل بينمها بالجولة الأولى.


وشهد مقر المهندسين " target="_blank">نقابة المهندسين بشبين الكوم تكثيف للدعايا الانتخابية وسط دعم ملحوظ لحزب النور السلفى للمرشح شبل ضحا .

وقال المستشار عبد المنعم فرحات، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة بالمنوفية، انتظام سير العملية الانتخابية منذ التاسعة صباحًا بلجنتين فقط، نظرًا لسهولة عملية الاقتراع والاختيار بين مرشحين فقط، بعكس الجولة الأولى والإختيار بين 48 مرشحًا، مشيرًا إلى أنه سيلجأ لمد فترة التصويت إلى ما بعد السادسة مساءً فى حال تواجد أعداد لناخبين داخل النقابة لم يدلوا بأصواتهم وبدء عمليات الفرز وإعلان النتيجة عقب الانتهاء منها مباشرة.


يذكر أن اللجنة المشرفة على انتخابات المهندسين " target="_blank">نقابة المهندسين بالمنوفية، برئاسة المستشار عبد الفضيل قنصوه، قد أعلنت نتيجة الانتخابات بإعادة بين المهندس شبل ضحا (454) صوتًا مرشح القائمة الوطنية الموحدة، ووفيق عزت (419) مرشح قائمة تيار الاستقلال، بفارق 35 صوتًا، وفوز قائمة تيار الاستقلال بـ8 مقاعد بمجلس النقابة الفرعية وفوز القائمة الوطنية الموحدة بـ6 مقاعد. 

 

اقرأ أيضًا: 

المهندسين-مقاطعة-بالأقصر-وإقبال-ضعيف-بالمنوفية" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">انتخابات المهندسين.. مقاطعة بالأقصر وإقبال ضعيف بالمنوفية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان