رئيس التحرير: عادل صبري 06:54 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

إقبال ضعيف في إعادة انتخابات المهندسين

إقبال ضعيف في إعادة انتخابات المهندسين

أخبار مصر

نقابة المهندسين

في الساعات الأولى من التصويت

إقبال ضعيف في إعادة انتخابات المهندسين

محمد ياسين - محمد المصري 02 مايو 2014 10:16

شهدت جولة الإعادة لانتخاب نقيب المهندسين في الاسكنديرة والوادي الجديد، اليوم الجمعة، إقبالًا ضعيفًا في الساعات الأولى من فتح باب التصويت.

 

ويتنافس كل من سمر شلبي، مرشحة قائمة تيار الاستقلال، وأحمد درويش، مرشح القائمة الموحدة، على منصب النقيب لعدم تمكن أي منهما من حصد أكثر من 50% من الأصوات في انتخابات الجولة الأولى مطلع أبريل الجاري.

 

وقال المهندس أحمد شوقي، القائم بأعمال رئيس النقابة الفرعية، إن عملية التصويت بدأت في العاشرة صباحًا بصورة طبيعية، مشيرًا إلى أنه لا يوجد ما يعكر صفو العملية الانتخابية التي تتم بشفافية بين المرشحين.

 

وأضاف: "أتوقع أن يكون هناك إقبالا أكبر عقب صلاة الجمعة مقارنة بالفترة التي تسبقها مع فتح باب التصويت، التي تتم بمقر نادي المهندسين نادي الشاطئ بسابا باشا على طريق الكورنيش".

 

وأضاف أنه تم تخصيص عدد 5 لجان انتخابية فقط، وذلك لقلة أعداد المرشحين واقتصار الاختيار بين مرشحين، مشيرًا إلى أن عملية التصويت ستستمر حتى تمام الساعة السادسة مساء.

بنقابة المهندسين بالوادي الجديد

 

وفي الوادي الجديد بدأ الاقبال ضعيف منذ ان فتحت اللجان الانتخابية ابوابها لاعادة اختيار نقيب المهندسين و14 عضوا في اللجان الفرعية، وذلك بعد إلغاء نتائج الانتخابات التي تم إجراؤها مؤخرا والتي أسفرت عن فوز المهندس عادل ربوح بمنصب النقيب الفرعى وهو ما لم يعتد به في اللجنة العامة بالقاهرة.

 

واكد المستشار حسين ابو زيد المشرف العام علي اللجان الانتخابية ان الذين ادلوا باصواتهم حتي الان لم يتجاوزا 25 عضوا وسط تواجد امني ولا يوجد ما يعكر صفو العملية الانتخابية .

 

جدير بالذكر ان اللجنة العليا المشرفة على انتخابات المهندسين أقرت إلغاء نتائج الانتخابات بالوادى الجديد، وذلك لأسباب لم يتم الإعلان عنها رسميًا حتي الآن .

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان