رئيس التحرير: عادل صبري 11:58 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور.. الذئاب تنبش مقابر كفر ديما بالغربية

بالصور.. الذئاب تنبش مقابر كفر ديما بالغربية

أخبار مصر

الذئاب تهاجم مقابر القرية

بالصور.. الذئاب تنبش مقابر كفر ديما بالغربية

إيهاب زغلول 30 أبريل 2014 08:25

 فوجئ أهالى "كفر ديما"  التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية بهجوم كاسح  من الذئاب البرية على مقابر القرية  التى تقع وسط  الحقول الزراعية وحدائق الموالح.

 

وعلى مدار عامين متتالين شهدت  القرية حالة من الهلع بين الأهالى إثر قيام الذئاب بنبش حفر عميقة داخل تلك المقابر  واستخراج  بقايا  رفات جثث الموتى.

 

وقال عصام عمارة من شباب القرية إن الحادث ليس الأول بل تكرر للعام الثانى على التوالى ذئاب برية شديدة الخطورة والشراسة تهاجم مقابر القرية وتقوم بحفر  ونبش القبور خاصة الجثث التى تدفن حديثا.

 

وأضاف "تم إبلاغ وحدة الطب البيطرى بكفر الزيات العام الماضى خاصة أن المواجهة مع تلك الذئاب محفوفة بالمخاطر لانها تهاجم المواطنين بشراسة بالغة".

 

وأوضح عمارة أن رجال المكافحة قاموا بزيارة القرية  العام الماضى وتمكنوا من وضع مادة شديدة "السم" فى  أماكن محددة ثم قاموا بنصب شرك لتلك الذئاب والتى لايعرف أحدا من أين تأتى ولا مكان أيوائها وبالفعل وجدنا فى صباح اليوم الثالث مقتل 5 منهم.

 

وأشار أن الغريب فى الأمر أن العام الحالي فوجئنا بتكرار الهجوم على المقابر ونبش القبور وتناثر رفات الموتى وقمت وعدد من شباب ومشايخ القرية باحضار مادة سامة خاصة بالذئاب من ادارة الطب البيطري بكفر الزيات وقمت ومعي بعض من اهل القرية بوضع المادة السامةببعض الحفر بالمقابر وبعد اخذ الاحتياطات الطبية والكمامات وتم العثور علي اثنين من الذئاب بعد تناولهم المادة السامة بجوار الحفر بعد موتهما

ومن جانبها تسائل هشام حسين مزارع وعلاء محمد محاسب من أهالى القرية عن عدم معرفتهم بمصدر مكان وايواء تلك الذئاب شديدة الخطورة وطالبوا مديرية الطب البيطرى ووحدة المكافحة بتنظيم حملة شاملة  حول حدود القرية والأماكن والمهجورة وسط الزراعات المتاخمة للقرية لإنقاذ الأهالى  وموتى القرية من براثن الذئاب.

 

وأكد أن الذئاب باتت خطرا داهما على المواطنين وتسبتت فى حالة من الهلع بين الأهالى العائدين من أعمالهم ليلا لشدة خطورتها وشراستها فى مهاجمة ابناء القرية مترامية الأطراف.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان