رئيس التحرير: عادل صبري 09:15 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عمال سجاد المحلة يقطعون طريق مستشفى الغزل ويشعلون الأشجار

عمال سجاد المحلة يقطعون طريق مستشفى الغزل ويشعلون الأشجار

أخبار مصر

العمال أشعلوا النيران بأشجار مستشفى غزل المحلة

احتجاجًا على عدم صرف رواتبهم..

عمال سجاد المحلة يقطعون طريق مستشفى الغزل ويشعلون الأشجار

إيهاب أحمد 28 أبريل 2014 08:29

أعلن عمال سجاد المحلة، صباح اليوم الاثنين، مواصلة إضرابهم عن العمل، وقاموا بإغلاق المصنع بالجنازير، وذلك بعد تجاهل المسؤولين طلباتهم وفشل كافة الجهود في حل الأزمة، على حد تأكيداتهم.

 

وقام عدد من العمال بإشعال النيران ومحاولة قطع طريق مستشفى شركة غزل المحلة للمرة الثانية، منذ الصباح، في محاولة للفت الانتباه إلى مشاكلهم، والمتمثلة في توقف مرتباتهم وانهيار المصنع وتشريد العمال.

 

وقام عشرات من العاملين بإضرام النيران في بعض أشجار حديقة مسستشفى الغزل المخصصة لعلاج العاملين بالشركة، احتجاجًا على تجاهل المسؤولين صرف مرتباتهم المتأخرة منذ 3 شهور، وقاموا بمنع المرور من وإلى مستشفى الشركة للفت الانتباه الى أزمتهم ومحاولة الضغط على المسؤولين للاستجابة لمطالبهم الإنسانية، وهتف الغاضبون لمطالبة وزيرة القوى العاملة ناهد العشري ومحافظ الغربية صرف رواتبهم رحمة بأسرهم.

 

من جانبه قال محافظ الغربية، اللواء دكتور محمد نعيم، إنه يجرى الآن مفاوضات مع العمال بمشاركة وزارة القوى العاملة، وأن هناك اتصالات جادة مع مجلس الوزراء ووزارة الاستثمار للوصول إلى حلول عاجلة للأزمة التي يعيشها العمال.

 

وتقوم قيادات أمن المحلة حاليًا بمحاولة التفاوض مع العمال وإقناعهم بالعزوف عن الاعتصام وقطع طريق المستشفى، مع الوعد بنقل صوتهم إلى مجلس الوزراء لإيجاد حلول فورية لمشاكلهم.

 

 

روابط ذات صلة:

إضراب عمال مصنع سجاد المحلة

استمرار إضراب عمال "سجاد المحله"

"سجاد المحلة".. 20 عاما من الإهمال والتخبط

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان