رئيس التحرير: عادل صبري 06:19 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إضراب عمال بلاتنيوم العين السخنة يصيب الميناء بالشلل

إضراب عمال بلاتنيوم العين السخنة يصيب الميناء بالشلل

أخبار مصر

عمال الميناء

إضراب عمال بلاتنيوم العين السخنة يصيب الميناء بالشلل

السويس- محمد السيد: 28 أبريل 2014 08:29

واصل عمال بلاتنيوم بميناء العين السخنة بمحافظة السويس إضرابهم عن العمل بالميناء لليوم الثاني، مما تسبب، حسب تأكيد مستوردين وشركات الشحن، في إصابة حركة التجارة بالميناء بالشلل التام، رغم تأكيد مسؤولين أن الميناء مستمر في العمل.

 

وقال العمال إنهم يطالبون بالتعيين في هيئة مواني البحر الأحمر ويرفضون في الوقت ذاته إلحاقهم بالعمل في شركات خدمات تحرمهم من أي مميزات في العمل أو لا توفر الرعاية الطبية والتأمين على العاملين بميناء العين السخنة.

 

وفي سياق متصل، قام وفد عمال من اتحاد النقابات المستقلة بالسويس بزيارة عمال ميناء العين السخنة المضربين عن العمل بالميناء للتضامن معهم.

 

وقال محمد زكريا الجمال، المتحدث الإعلامي باسم اتحاد النقابات المستقلة بالسويس، إننا جميعا نقف بجوار العمال لأنهم من حقهم التعيين ويجب على هيئة المواني الوفاء بتعهداتها للعمال بميناء العينة السخة.

 

ومن جانبه، قال اللواء حسن فلاح، رئيس هيئة مواني البحر الأحمر، إن العمل بالميناء مستمر وأن حركة دخول وخروج السفن مستمرة داخل ميناء العين السخنة.

 

يذكر أن ميناء العين السخنة هو الميناء الوحيد المخصص لنقل الحاويات بالمواني المصرية المطلة على البحر الأحمر والحاصلة شركة مواني دبي العالمية على حق إدارته.

 

روابط ذات صلة

إضراب المئات من عمال بلاتنيوم بميناء العين السخنة

الكهرباء: فاتورة اعتصام العين السخنة بالملايين -

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان