رئيس التحرير: عادل صبري 06:29 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

هبوط مفاجئ بطريق المنصورية بالجيزة بطول 5 أمتار و عرض 20 متراً

هبوط مفاجئ بطريق المنصورية بالجيزة بطول 5 أمتار و عرض 20 متراً

أخبار مصر

محافظ الجيزة

هبوط مفاجئ بطريق المنصورية بالجيزة بطول 5 أمتار و عرض 20 متراً

خالد كامل 28 أبريل 2014 08:19

حدث هبوط حاد مفاجئ على  طريق ترعة المنصورية بنطاق مدينة منشأة القناطر بالجيزة لمسافة 5 أمتار و بعرض 20 متراً، حال دون سير السيارات نتيجة كسر في خط الطرد الخاص بمحطة الصرف الصحي بأبورواش.

قال محمد عبد الراضي رئيس مدينة منشأة القناطر أن هبوطاً مفاجئاً حدث بالطريق في حوالى الساعة الواحدة ليلاً من صباح اليوم.

و أضاف عبد الراضي في تصريح خاص لـ"مصر العربية" أن الهبوط حدث نتيجة حفر مقاول يدعي عبد الرازق، و هو مقاول طرق من الباطن لشركة الصرف الصحي بالجيزة بقطاع شمال الجيزة.

وأوضح رئيس المدينة أن المقاول لم يحصل على تصاريح بالحفر لا من هيئة الطرق و لا من مديرية الطرق بالمحافظة و لا من الإدارة الهندسية بالمدينة، ما يعتبر مخالفة شديدة للقانون و عليه يتحمل نتائجها من غرامات كبيرة و محاضر رسمية تدينه و تدين من ترك له الفرصة دون متابعة و عقاب و هى شركة الصرف الصحي بالجيزة.

و تابع:"نحن و مديرية الطرق بالمحافظة نعيد إصلاح و رصف الطريق ليعود للعمل اليوم و لكن وفقاً للإجراءات القانونية حيال ذلك".

من جهته، نفي المهندس ممدوح إسماعيل مدير مديرية الطرق بالجيزة أي علاقة للمديرية من قريب أو بعيد بهذا المقاول، مؤكداً عدم منحه تراخيص أو تصاريح بالحفر له أو للشركة التي يعمل من خلالها بعقد من الباطن.

و أكد إسماعيل في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن كل الإجراءات القانونية حيال إثبات المخالفة قد اتخذتها الشئون القانونية في المديرية ضد هذا المقاول و الشركة المانحة له العقد من الباطن.

وتابع:"على المقاول و شركة الصرف الصحي ابلجيزة تحمل كل النفقات و عودة الشيئ لأصله وفقاً لما هو معمول به في القانون و اللوائح المنفذة لذلك".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان