رئيس التحرير: عادل صبري 10:09 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

محلب يفتتح القرية الشبابية بمدينة شرم الشيخ

محلب يفتتح القرية الشبابية بمدينة شرم الشيخ

أخبار مصر

رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب

محلب يفتتح القرية الشبابية بمدينة شرم الشيخ

متابعات 28 أبريل 2014 06:33

  يفتتح رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، اليوم الاثنين، يرافقه وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، القرية الشبابية بمدينة شرم الشيخ والتي بلغت تكلفتها 170 مليون جنيه.

 

من ناحيته أكد وزير الشباب والرياضة، أن المدينة الشبابية سوف تحيي السياحة الرياضية خاصة في مدينة السلام بشرم الشيخ وأيضا الرياضة المحلية.

من ناحية أخرى أعرب محافظ جنوب سيناء، عن سعادته بإنجاز المشروع في مدة وجيزة لم تتعدّ الـ6 شهور، وأضاف "لابد من توافر إدارة متخصصة للحفاظ على هذا المشروع العملاق الذي من شأنه إنعاش السياحة الرياضية بالمحافظة واستيعاب البطولات الدولية والفرق العالمية"».

 

يذكر  القرية تقع على مساحة 42 ألف متر مربع وتضم حمام سباحة أوليمبي، خزانات مياه وحريق، محطة معالجة لمياه الصرف تستوعب المنطقة بأكملها، ملعبان ترتان، ملعب نجيل، منطقة ألعاب ترفيهية، مبنى ضخم مكون من ثلاثة أدوار يضم مطعم سعة 320 فرد، مطبخ حديث، سكن عاملين، نادي صحي، 161 غرفة سعة 405 فرد، قاعة مؤتمرات تسع 300 فرد مجهزة بأربع ورش عمل وترجمة ومكتبة، مسطح 100 متر، عيادة طبية متكاملة، سكن عاملين، مغسلة متطورة، مطاعم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان