رئيس التحرير: عادل صبري 09:56 مساءً | الاثنين 12 نوفمبر 2018 م | 03 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

صدقي صبحي: أمن مصر مهمة مقدسة لا تهاون فيها

صدقي صبحي: أمن مصر مهمة مقدسة لا تهاون فيها

أخبار مصر

الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع

بالصور..

صدقي صبحي: أمن مصر مهمة مقدسة لا تهاون فيها

فادي الصاوي 26 أبريل 2014 13:34

قال الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي: إن أمن مصر القومي مهمة مقدسة لا تهاون فيها، وأن الجيش هو حامي مصر وحصنها المنيع.


وأضاف خلال لقائه بعدد من قادة وضباط وصف وجنود الجيش الثالث الميداني، أن رجال القوات المسلحة أقسموا على تأمين وحماية الوطن وسلامة أراضيه ضد كافة المخاطر والتحديات، وأن يكونوا أوفياء للمهام والمسئوليات التي كلفهم بها الشعب للدفاع عن أمنه واستقراره" .

 

وأشاد القائد العام برجال الجيش الثالث الميداني ودورهم العظيم في التصدي بكل شجاعة وشرف للمخططات والمحاولات التي تهدف إلى النيل من أمن واستقرار المجتمع المصري حتي يأمن كل مصري على حاضره ومستقبله، مؤكدًا أن الشعب المصري يقدر دورهم البطولي وجهودهم المخلصة وتضحياتهم واستعدادهم الدائم للعمل والعطاء من أجل مصر .

 

وأعرب عن اعتزازه بقبائل وعشائر جنوب سيناء وتقديره لدورهم وعطائهم الوطني المشرف في تغليب المصالح العليا للوطن وجهودهم في استعادة الأمن والاستقرار ودعمهم الكامل للقوات المسلحة في كل ما يتخذ من إجراءات للحفاظ على أمن مصر واستقرارها، مؤكدًا أنهم جزء أصيل مكمل للقوات المسلحة في أدائها لمهامها في حماية الوطن ارضًا وشعبًا.

 

وأدار القائد العام حوارًا مع رجال الجيش الثالث الميداني وطالبهم بالحفاظ على أعلي معدلات الكفاءة القتالية والاستعداد القتالي، والاهتمام بتنمية القدرات الميدانية والبدنية للمقاتلين والتواصل الكامل معهم والحفاظ علي روحهم المعنوية العالية، وأن يكونوا قدوة لجميع أفراد المجتمع في الانضباط والعمل الجاد والتفاني في أداء المهام وما يتطلبه ذلك من يقظة كاملة وإنكار الذات للمحافظة أمن الوطن واستقراره وسلامة أراضيه ولتظل مصر دائمًا وطنًا حرًا وآمنًا لكل أبنائها .

 

وشارك وزير الدفاع، رجال الجيش الثالث الميداني في ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية والتي أظهرت المستوى الراقي والكفاءة البدنية والروح المعنوية العالية لرجال الجيش الثالث الميداني.

وفى نهاية اللقاء  قام صبحي  بتكريم المتميزين من ضباط وصف وجنود الجيش الثالث الميداني وذلك لتفانيهم في أداء المهام المكلفين بها وما يبذلونه من جهد للدفاع عن أمن الوطن وسلامة أراضيه.

اقرأ أيضا:

صدقي صبحي يتفقد ورش صيانة الطائرات الحربية

صدقي صبحي .. رفيق السيسي يخلفه في وزارة الدفاع

صدقي صبحي في المرتبة الثانية بعد وزير الداخلية

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان