رئيس التحرير: عادل صبري 09:29 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وزير الصحة يطرد الصحفيين من اجتماع المجلس الأعلى للصحة

وزير الصحة يطرد الصحفيين من اجتماع المجلس الأعلى للصحة

أخبار مصر

وزير الصحة

وزير الصحة يطرد الصحفيين من اجتماع المجلس الأعلى للصحة

بسمة الجزار 26 أبريل 2014 11:23

طرد الدكتور عادل عدوي، وزير الصحة، الصحفيين ومحرري عدد من المواقع الإخبارية والقنوات الفضائية من اجتماع المجلس الأعلى للصحة المنعقد بالمعهد القومي للتدريب اليوم السبت، بحجة أن الاجتماع مغلق على قيادات وزارة الصحة ورؤساء شركات الأدوية والمؤسسات الطبية فقط وأنه عقب انتهاء اجتماعهم سيسمح للصحفيين بالدخول.

 

جاء قرار الوزير رغم أن إدارة الإعلام بوزارة الصحة أرسلت أمس الجمعة، دعوة إعلامية كان نصها كالتالي: "تتشرف ادارة الإعلام بوزارة الصحة والسكان بدعوة الساده الصحفيين والإعلاميين لحضور المؤتمرين الصحفيين الذي يعقدهما الدكتور عادل عدوي، وزير الصحة والسكان، يوم السبت القادم الموافق 26 ابريل 2014 بالمعهد القومي للتدريب بالعباسية: الأول: بخصوص اجتماع المجلس الأعلى للصحة  في تمام الساعة 11 ونصف صباحًا، الثانى: بخصوص الاحتفال بالأسبوع العالمي للتطعيمات فى تمام الساعة الواحده ظهرًا".

 

 إلا أن وزير الصحة ضرب بتلك الدعوة عرض الحائط ليفاجأ الصحفيون والمصورون بإهانتهم على مرأى ومسمع الجميع ليأمر حارسه الخاص بخروج الإعلاميين من الاجتماع وكأن ما يدور داخل هذا الاجتماع سرًا عسكريًا ممنوع تداوله إعلاميًا خشية وصوله إلى الجمهور. 

 

وجدير بالذكر أن من بين المحررين الذين تم طردهم من الاجتماع تابعين للمواقع الإخبارية التالية: مصر العربية وخبر اليوم وقناة صحتي وجريدة الأهرام وبوابة أخبار اليوم وصدى البلد وفيتو.    

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان