رئيس التحرير: عادل صبري 09:29 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عمومية الاتحاد الديمقراطي تعلن عدم التظاهر في عيد العمال

عمومية الاتحاد الديمقراطي تعلن عدم التظاهر في عيد العمال

أخبار مصر

المعمية العمومية للاتحاد

بالصور..

عمومية الاتحاد الديمقراطي تعلن عدم التظاهر في عيد العمال

سهام شريف 26 أبريل 2014 09:20

أعلنت الجمعية العمومية العادية لاتحاد عمال مصر الديمقراطي برئاسة يسري معروف، عدم المشاركة في أي احتفاليات بعيد العمال أو النزول للتظاهر وذلك لقناعة الاتحاد بأن هذه المرحلة الانتقالية التي تمر بها مصر تستلزم وجود رؤية للفترة القادمة وعمل مظاهرات الكترونية لإيصال رسائل فاعلة للمسؤولين.

 

طالبت الجميعة في توصياتها، رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء بضرورة الإفراج عن العمال المعتقلين وعودة العمال المفصولين بسبب ممارسة العمل النقابي أو المطالبة بحقوقهم وإصدار قانون الحريات النقابية.

 

وأوصت بالموافقة على التقرير المالي عن الفترة من 26 -4-2013 حتى 25-4-2014 الموافقة على قرارات المجلس العام والمجلس التنفيذي من تاريخ انعقاد الجمعية الطارئة في 21-2-2014 حتى تاريخه وأهمها ضم عضوية 39 نقابة جديدة وإعادة تشكيل اللجان النوعية.

 

كما أوصت الجمعية والتي تضم في عضويتها 172 نقابة حضر منها 102 نقابة بنسبة 60% بتنوع جغرافي غير مسبوق من كل أنحاء مصر ومن مختلف القطاعات نقل وصناعة وخدمات وكانت نتائج الجمعية بالتصويت على التعديلات المقترحة على لائحة الاتحاد بالموافقة والرفض.

 

شددت الجمعية عدم الاعتراف بأي اجتماعات أو تصريحات تجريها بعض النقابات والمنظمات باسم اتحاد عمال مصر الديمقراطي وبشكل غير قانوني ودون سند واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه هذه الجهات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان