رئيس التحرير: عادل صبري 06:43 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

34 مزرعة و10 أفدنة خسائر حرائق سيوة

34 مزرعة و10 أفدنة خسائر حرائق سيوة

أخبار مصر

خسائر حريق واحة سيوة

عضو لجنة حصر التلفيات:

34 مزرعة و10 أفدنة خسائر حرائق سيوة

فادي الصاوي 26 أبريل 2014 09:00
dir="RTL">قال المهندس سلامة عبد الرحمن، مدير عام الزراعة بمحافظة مرسى مطروح وعضو لجنة حصر التلفيات ل class="tagopen" href="http://masralarabia.com/hashtag/حريق" target="_blank">حريق سيوة، إن الضرر الناتج عن ال class="tagopen" href="http://masralarabia.com/hashtag/حريق" target="_blank">حريق الذي اندلع في إحدى المزارع بمنطقة "دهيبة" التابعة لقرية المراقي غرب مدينة سيوة لن يزيد على 10 أفدنة أغلبها زراعات نخيل وزيتون.

dir="RTL"> 

dir="RTL">وأوضح في مداخلة هاتفية لقناة "سي بي سي" أن ال class="tagopen" href="http://masralarabia.com/hashtag/حريق" target="_blank">حريق طال 34 مزرعة، نافيا وقوع حالات وفيات أو إصابات بشرية أو أضرار بالمساكن.

dir="RTL"> 

dir="RTL">وعن التعويضات التي ستقدم للمزارعين، قال "إن اللجنة أوصت بإعادة تأهيل هذه الأراضي وزراعتها مرة أخرى وهذه مسؤولية وزارة الزراعة، ومن المقرر أيضًا أن تصرف الشؤون الاجتماعية تعويضات مادية، على أن يقرر محافظ مرسى مطروح كيفية التعويضات".

dir="RTL"> 

dir="RTL">وكان class="tagopen" href="http://masralarabia.com/hashtag/حريق" target="_blank">حريق هائل قد شب الخميس الماضي بـ 10 أفدنة في سيوة، وتم الدفع بطائرتين عسكريتين للتبريد وأكثر من 4 سيارات تابعة لقوات الحماية المدنية، ولم يسفر ال class="tagopen" href="http://masralarabia.com/hashtag/حريق" target="_blank">حريق عن إصابات بشرية أو وفيات.  

 

شاهد الفيديو:

allowfullscreen="" frameborder="0" height="315" src="//www.youtube.com/embed/Ah-8FctjJZs" width="420">

روابط ذات صلة :

href="طائرتا جيش لإخماد class="tagopen" href="http://masralarabia.com/hashtag/حريق" target="_blank">حريق هائل بـ "زراعات سيوة"">طائرتا جيش لإخماد class="tagopen" href="http://masralarabia.com/hashtag/حريق" target="_blank">حريق هائل بـ "زراعات سيوة"

href=""عقب سيجارة" يشعل أشجار النخيل بواحة سيوة">"عقب سيجارة" يشعل أشجار النخيل بواحة سيوة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان