رئيس التحرير: عادل صبري 06:41 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الأوقاف: ننتظر الوزير ليقول قوله في "برهامي"

الأوقاف: ننتظر الوزير ليقول قوله في برهامي

أخبار مصر

ياسر برهامي

الأوقاف: ننتظر الوزير ليقول قوله في "برهامي"

جمال أحمد 26 أبريل 2014 08:32

في تصريح خاص لـ "مصر العربية" قال الشيخ محمد عز الدين، وكيل أول وزارة الأوقاف لشؤون الدعوة، إن الوزارة في انتظار عودة وزير الأوقاف من فرنسا ليقول قوله في class="tagopen" href="http://masralarabia.com/hashtag/ياسر برهامي" target="_blank">ياسر برهامي.

 

وأكد أنه لن يقوم بعمل محضر رسمي ضد نائب رئيس الدعوة السلفية، لقيامه بأداء class="tagopen" href="http://masralarabia.com/hashtag/ خطبة الجمعة" target="_blank"> خطبة الجمعة أمس بدون ترخيص بمسجد عمر بن الخطاب بدمياط، مثلما فعل الأسبوع الماضي مع الشيخ محمد حسين يعقوب.

 

وأضاف: الأمر معلق لحين عودة وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، من الخارج ليقول قوله في الموضوع وليقرر ما يراه مناسبًا.

 

وعن طبيعة الواقعة قال الشيخ محمد عبد الرازق، وكيل وزارة الأوقاف لشؤون المساجد، إنه يتم الآن التواصل مع الشيخ محمد سلامة، وكيل وزارة الأوقاف بدمياط، للإلمام بتفاصيل الواقعة والتي يمكن على أساسها إعداد تقرير كامل وتحديد موقف الوزارة النهائي من برهامي.

 

وأشار إلى أنه يحضر حاليًا مؤتمرًا في الإسكندرية وسيقوم بدراسة المشكلة مع قيادات الوزارة، وعلى رأسها وزير الأوقاف حين عودته من الخارج لاتخاذ القرار المناسب في ضوء القانون.

 

وكان برهامي قد أدى class="tagopen" href="http://masralarabia.com/hashtag/ خطبة الجمعة" target="_blank"> خطبة الجمعة أمس في مسجد عمر بن الخطاب بدمياط، في حراسة الأمن مما أغضب قيادات الأوقاف في المحافظة، والذين أكدوا عدم أحقيته بالخطابة كونه غير أزهري.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان