رئيس التحرير: عادل صبري 02:01 مساءً | السبت 25 مايو 2019 م | 20 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

بروتوكول بين الإسماعيلية والأوقاف لإقامة مشروعات تنموية

بروتوكول بين الإسماعيلية والأوقاف لإقامة مشروعات تنموية

أخبار مصر

اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية

بروتوكول بين الإسماعيلية والأوقاف لإقامة مشروعات تنموية

الإسماعيلية: نهال عبد الرءوف 20 فبراير 2014 11:47

وقع اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية والمهندس صلاح عبده الجنيدي رئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف بروتوكول تعاون لإقامة بعض المشروعات بالمحافظة في مجال التنمية العمرانية والمشروعات الخدمية ومشروعات التنمية المستدامة.

وقال القصاص: إن المحافظة ستعمل على توفير الأرض المخصصة للمشروعات وتكون قيمة قطعة الأرض المخصصة لأي مشروع هي نسبة المشاركة العينية للمحافظة في المشروع وتشارك هيئة الأوقاف بقيمة أعمال إنشاء المشروع وتشمل أعمال التصميم واستخراج التراخيص والتنفيذ والتسويق وتكون تكلفة الأعمال من نسبة مشاركة الهيئة.

 

وأضاف بأنه سيتم فتح حساب بنكي لكل مشروع بموجب اتفاق ثلاثي بين المحافظة وهيئة الأوقاف والبنك الذي يتفق عليه ويحدد نصيب كل طرف من إيرادات المشروع، على أن تقوم الهيئة بالالتزام بتنفيذ المشروعات في المواعيد الزمنية المتفق عليها وذلك باستخدام أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة.

 

وأشار إلى أن هيئة الأوقاف ستتحمل جميع التكاليف والنفقات والمصاريف وكذلك الضرائب والرسوم المختلفة اللازمة للمشروع دون أدنى مسئولية على المحافظة.

 

وأكد المحافظ على أن البروتوكول نص على أن تتعهد هيئة الأوقاف "مجموعة الأوقاف" بأن تكون الأولوية لأبناء محافظة الإسماعيلية للعمل بتلك المشروعات.

 

ويتم سريان هذا البروتوكول لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد تلقائيا لمدد مماثلة إلا إذا رغب أحد الطرفين في عدم تجديده فيجب إخطار الطرف الآخر قبل انتهاء البروتوكول بمدة ثلاثين يومًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان