رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو .. خبر الذمة المالية للسيسي قبل حذفه من "الوطن"

بالفيديو .. خبر الذمة المالية للسيسي قبل حذفه من الوطن

أخبار مصر

الإعلامي جابر القرموطي في برنامج "مانشيت"

بالفيديو .. خبر الذمة المالية للسيسي قبل حذفه من "الوطن"

هبة عاصم 06 فبراير 2014 13:01

دقائق قليلة فصلت حلقة الإعلامي جابر القرموطي في برنامج "مانشيت" عن وقف طباعة الطبعة الأولى عدد اليوم الخميس من جريدة "الوطن"،  فقرات البرنامج استعرض القرموطي أهم الأخبار والعناوين الواردة في صفحات جرائد اليوم التالي.

 

وتصدر مانشيت جريدة الوطن تلك الفقرة بعد عرض خبر صحفي من إعداد الزملاء: شيماء جلهوم وخالد عبد الرسول ومحمد طارق، على لسان مصدر من عائلة المشير عبد الفتاح السيسي، يؤكد أن ثروة الأخير تبلغ 30 مليون جنيه في إقرار الذمة المالية له، تشمل ميراثه عن والده في خان الخليلي، وعقارات، وأراض.

 

وأضافت مصادر الزملاء الثلاثة بالجريدة أن الفريق السيسي ينوي الاعلان عن ترشحه للرئاسة في الأربعاء 12 فبراير الجاري، قبل أن يستقيل رسمياً من وزارة الدفاع في 14 فبراير.

 

وأضاف المصدر - الذي تربطه علاقة قرابة وينتمي لعائلة الفريق السيسي – أن الأخير سيتقدم لأوراق ترشحه للجنة العليا للانتخابات متضمنة إقرار الذمة المالية الذي يحدد فيه كل ممتلكاته وميراثه، عن والده الذي يتخطى حاجز الـ 30 مليون جنيه، تشمل قطعة أرض كبيرة في المريوطية، وريع ضخم في منطقة خان الخليلي وعقارات وأموال سائلة، حيث ورث هو وإخوته الـ 12 منهم 6 أشقاء عن والده مساحات واسعة من الأراضي.

 

وقبل أن يتم استكمال طبع العدد وتوزيعه على القراء وبائعي الصحف ليلة الخميس، نشر موقع "اليوم السابع" خبراً يفيد بوقف محمد الأمين رجب، رئيس مجلس إدارة جريدة "الوطن" طباعة العدد بدعوى نشرها تقريرا تضمن معلومات خاطئة حول الذمة المالية للمشير عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع.

 

وقال الموقع على لسان مصادر صرحت له أن التقرير الذى تضمنته الجريدة، أثار ردود فعل غاضبة تم على إثرها وقف توزيع الجريدة بعد طباعة 50 ألف نسخة وتغيير الصفحة الأولى واستكمال عددها الصادر صباح الخميس، بعد تغيير تقرير الذمة المالية للمشير، حيث قام مجموعة من العاملين الإداريين بإعدام النسخ داخل مقر الجريدة.

 

شاهد فيديو جابر القرموطي في برنامج مانشيت:

http://www.youtube.com/watch?v=Iloxg1zNx5E

اقرأ أيضا:

فيديو.. أبو حامد: ترشح السيسي يحفظ الوطن من "خطر الإخوان"

"تمرد": السيسي مرشح التوافق الوطني وندعو صباحي للمناظرة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان