رئيس التحرير: عادل صبري 03:49 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

"النجار": 30 يونيو أعادت الروح إلى القضية الفلسطينية

النجار: 30 يونيو أعادت الروح إلى القضية الفلسطينية

أخبار مصر

نقيب الصحفيين الفلسطينيين

"النجار": 30 يونيو أعادت الروح إلى القضية الفلسطينية

كتبت : ميادة يوسف 06 فبراير 2014 12:06

قال عبد الناصر النجار ، نقيب الصحفيين الفلسطينيين، إن هدف زيارة الوفد الإعلامي الفلسطيني إلي مصر هو تقديم التهاني بثورة 30 يونيو ووصفها بالمعجزة، لأنها أعادت مصر إلى دورها الريادي، معلنًا أن الشعب الفلسطيني مؤيد لثورة 30 يونيو، مؤكدا أنها عادت الروح إلى جسد القضية الفلسطينية .

وكشف، خلال المؤتمر الذى تنظمه وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن هناك 1000 مليونير من حماس كونوا ثروتهم في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي عن طريق تهريب المخدرات والسيارات من خلال المعابر بين مصر وفلسطين، كما أن الرئيس الفلسطينى قد أعلن عن الأسماء من الطرفين المصري والفلسطينى متورطين في تلك الجريمة.

 

 وأضاف نقيب الصحفيين الفلسطينيين، أن الإرهاب الذى تواجهه مصر سينتهي قريبا علي يد الوطنيين المصريين وأنه سرطان لا يؤثر على مصر فقط بينما الوطن العربي بأكمله، وأن من ينفذ تلك العمليات الإرهابية بأنه يرد على خسارة دخله من عمليات التهريب بعد عزل الرئيس السابق لمصر.

 

وناشد النقيب وسائل الإعلام المصرية بإعادة تسليط الضوء علي القضية الفلسطينية من جديد خاصة أن القدس تتعرض لحملة تهويد وصلت إلي اقتحام المسجد الأقصي لأكثر من مرة على يد أعضاء الكنيست الإسرائيلي.

أقرأ أيضا

"أزمة التطبيع" تشعل الأجواء في نقابة الصحفيين

صحفيو فلسطين: الحديث عن التطبيع يخدم إسرائيل

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان