رئيس التحرير: عادل صبري 07:13 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ائتلاف "ابني بيتك" يهدد بمقاطعة الانتخابات القادمة

ائتلاف ابني بيتك يهدد بمقاطعة الانتخابات القادمة

أخبار مصر

شباب أبنى بيتك

ائتلاف "ابني بيتك" يهدد بمقاطعة الانتخابات القادمة

إسلام عاطف 06 فبراير 2014 11:59

هدد ائتلاف "ابني ببيتك" بمقاطعة جميع الاستحقاقات الانتخابية القادمة وذلك إذا استمر ما وصفه استمرار مسلسل تجاهل الحكومة المستمر ووزير الإسكان لمستفيدي المشروع وعدم تحقيق العدالة الاجتماعية.

وقال المهندس أحمد كريم، رئيس ائتلاف مشروع شباب ابني بيتك، أإن عدد المستفيدين بالمشروع 42 ألف أسرة ولا يقل عن نصف مليون مواطن في أكتوبر وحدها، وحوالي 50 ألفًا في المحافظات المختلفة، وأن المحصلة هي 92 ألف أسرة.

 

وأكد لـ "مصر العربية" أنه في حال عدم استجابة الحكومة ووزير الإسكان والمرافق المهندس إبراهيم محلب، لتنفيذ وعوده بالانتهاء من مرافق المشروع في 1/12/2013، سنقاطع جميع الانتخابات القادمة، مشيرًا إلى أن هذا هو قرار الائتلاف بعد اجتماعه الأخير.

 

وأضاف كريم أن الائتلاف يطالب بإلزام جميع الشركات المنفذة للمشروع بوضع جدول زمنى جديد بتاريخ جديد يتم وفقه تسليم مرافق وخدمات جميع مناطق ابنى بيتك، وعدم التنصل من الوعود التي أخذها وزير الإسكان على نفسه أمام الجميع وفي الفضائيات والصحف.

 

وتابع كريم أن وزير الإسكان وعد بإنهاء معاناة ابني بيتك في استكمال المرافق والخدمات وأعطى ميعادًا للانتهاء منها وهو في شهر ديسمبر 2013 وهو ما لم يتحقق حيث لا مرافق ولا خدمات خاصة منطقة 6 و7 ونصف منطقة 5 بـ 6 أكتوبر.

أقرأ أيضا

وزير الإسكان يأمر بسرعة توصيل مرافق "ابني بيتك

تأجيل محاكمة المتهمين في قضية رشوة "ابني بيتك" لـ 1 ديسمبر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان