رئيس التحرير: عادل صبري 11:10 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

"الصحة": 19% نسبة المشاركة في إضراب الأطباء.. النقابة: 55 %

الصحة: 19% نسبة المشاركة في إضراب الأطباء.. النقابة: 55 %

أخبار مصر

مها الرباط وزيرة الصحة

"الصحة": 19% نسبة المشاركة في إضراب الأطباء.. النقابة: 55 %

بسمة الجزار 05 فبراير 2014 18:24

أكدت الدكتورة مها الربَّاط، وزيرة الصحة والسكان، استمرار تقديم الخدمة الطبية لجميع المرضى بجميع المستشفيات على مستوى الجمهورية على الرغم من الإضراب الجزئي الذي قام به عددٌ من أعضاء نقابة الأطباء اليوم الأربعاء.

 

وأشارت الرباط خلال بيان لها اليوم، إلى عدم وجود إضراب في 7 مديريات شؤون صحية على مستوى الجمهورية وكذلك جميع مستشفيات المؤسسة العلاجية، مؤكدة أن نسبة الإضراب الجزئي في بعض العيادات الخارجية قد بلغت 1، 19% من إجمالي العيادات الخارجية فقط وليس المستشفيات بكامل طاقتها.

 

وقالت الوزارة إن غرفة العمليات بالوزارة المنعقدة على مدار الساعة اليوم، لم تتلقَ أي شكوى حتى الآن بحدوث تقصير في تقديم الخدمة الصحية للمواطنين على مستوى الجمهورية.

 

وتقدَّمت وزيرة الصحة بالشكر والتقدير لجميع أعضاء الفريق الطبي الذين استمروا في تقديم الخدمة للمواطنين خلال هذا اليوم ورفضوا التجاوب مع دعاوى التحريض على الإضراب إعلاءً لمصلحة الوطن والمواطنين وتقديرًا للظرف الوطني الذي تمر به البلاد.

 

إلا أن نقابة أطباء مصر أكدت أن الإضراب نجح، وأن نسبة مشاركة الأطباء فيه بلغت 55 %.

 

اقرأ أيضًا:

 

الموجة الثانية من إضراب الأطباء تضرب المحافظات

"مصر العربية" تنشر أسماء منسقى إضراب الأطباء 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان