رئيس التحرير: عادل صبري 12:45 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

غلق مقر نقابة معلمي كفر الزيات والتحفظ عليه

غلق مقر نقابة معلمي كفر الزيات والتحفظ عليه

أخبار مصر

نقابة المعلمين

غلق مقر نقابة معلمي كفر الزيات والتحفظ عليه

الغربية- إيهاب أحمد 04 فبراير 2014 15:00

أعلنت رابطة "معلمى الغربية ضد الفساد"   دعمها لمعلمى كفر الزيات  المعتصمين فى النقابه  منذ 3 أيام، مطالبين بإقالة النقيب  وسحب الثقه منه لـ"سوء إدارة النقابة  وتدهور أوضاعها وخدماتها" على حد تعبيرهم.

 

 وقال عبدالفتاح عوكل -المتحدث بإسم معلمى الغربية-: إنه قد تم إغلاق النقابة بتحرير محضر في مركز شرطة كفر الزيات  ضد النقيب، وتم تشميع وإغلاق  مكتب النقابة  بعد أن رفض  معلمى كفر الزيات فكرة التجديد النصفى  ودعوا إلى اجتماع جمعيه عموميه طارئه لسحب الثقه وعدم الاعتراف وجود الإخوان  داخل النقابة".

 

وأكد رضا خفاجى ، قيادى عمالي، أن معلمى المحلة الكبرى يتضامنون مع معلمى كفر الزيات ويرفضون التجديد النصفى ولا يعترفون بوجوده، مطالبين بحل مجلس النقابة نهائيا ووضعها تحت لجنة مؤقتة لسير الاعمال مثلما تم فى نقابة المهندسيين.

 

وكانت نيابة كفر الزيات قررت التحفظ على مقر نقابة المعلمين بكفر الزيات وأمرت بمنع أعضاء مجلس النقابة المنتمين لجماعةالإخوان من دخوله، كما أمرت النيابة بضبط وإحضار عضوين من أعضاء النقابة التابعين للتحقيق معهم بشأن المحضر رقم 1355 لسنة 2014، والذي تضمن  اتهامات أبرزها تحويل مقر النقابة إلى مقر للتحريض على أعمال العنف والمشاركة في أعمال شغب. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان