رئيس التحرير: عادل صبري 06:27 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مطار الغردقة يستقبل 7 آلاف سائح

مطار الغردقة يستقبل 7 آلاف سائح

أخبار مصر

مطار الغردقة

مطار الغردقة يستقبل 7 آلاف سائح

البحر الأحمر ـ كمال الشريف 04 فبراير 2014 12:16

قال اللواء طيار سامي عبد المنعم مدير مطار الغردقة الدولي: إن المطار استقبل اليوم الثلاثاء 7 آلاف سائح من مختلف الجنسيات على متن 60 طائرة لقضاء أسبوع بالفنادق والمنتجعات السياحية.

وأضاف في تصريحات له إنّ حركة الملاحة منتظمة بالمطار، وإن أغلب الجنسيات التي وصلت اليوم من روسيا وألمانيا والدول الاسكندنافية.

وأشار إلى أن الرحلات الداخلية شهدت ارتفاعًا كبيرًا في رحلات الوصول لقضاء إجازة نصف العام، حيث استقبل المطار اليوم 20 طائرة علي متنها 1200 راكب داخلية.

من جانبه قال عبد الرحيم مصطفي المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر إن حركة الموانئ مستقرة، مشيرًا أن ميناء سفاجا استقبل العبارة "محبة " وعلى متنها 425 معتمرًا كما وصلت سفينة الشاحنات " نما اكسبريس " قادمة من ضبا على متنها 661 عربة محملة بالبضائع الواردة من الخليج .

وأضاف في تصريحات له اليوم أن العبارة الرياض  غادرت ميناء سفاجا اليوم وعلى متنها 800 راكب من العاملين بدول الخليج متوجهة إلى ميناء ضبا السعودي.

 كما غادرت سفينة الشاحنات الحرية وعليها 80 تريلا متوجهة إلي ميناء ضبا السعودي ، كما استقبل ميناء سفاجا السفينة الصينية " لي شي " في انتظار تحميل 30 ألف طن فوسفات متوجهة من سفاجا إلى الهند.

وفي سياق آخر طالب اللواء طارق رحال رئيس مدينة رأس غارب مساهمة شركات البترول العامة في تطوير المدينة جاء ذلك خلاله لقائه اليوم بمديري شركات البترول.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان