رئيس التحرير: عادل صبري 09:39 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تواصل فعاليات "أسبوع الانضباط" بالإسكندرية

تواصل فعاليات "أسبوع الانضباط" بالإسكندرية

محمد عادل 03 فبراير 2014 20:27

واصلت محافظة الاسكندرية، فعاليات أسبوع الانضباط الذي أعلنه اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية، والذي يهدف إلى إزالة الإشغالات، والمخالفات بشوارع المحافظة.

 

وبدأت الحملة في ثاني أيامها بمنطقة سيدى جابر إلى المندرة بحري فيما أشار بيان صادر عن محافظة الإسكندرية أنه خلال  مرور الحملة رصدت إشغالات طريق من حدايد وقمامة، أمام بعض المحلات بمنطقة سيدى بشر بحرى، والتي تمت إزالتها بالكامل كما تم قطع جميع المرافق عن أحد المباني، التي رصد بأنها لا تضع لوحة ترخيص.

 

ولفت البيان أن الحملة لاحظت وجود انسداد في مياه الصرف بمنطقة سيدى بشر بحرى وتم التعامل معها من قبل الأجهزة التنفيذية، التابعة لشركة الصرف الصحي .

 

وأضاف البيان :" أثناء المرور وجد أن هناك استغلالًا سيئًا لمياه الشرب من قبل بنزينة بسيدي بشر بحري، وقد تم على الفور قطع المياه عنها، وتنبيه صاحب البنزينة و تحرير غرامة ضده".

 

وخلال تفقد مهدي للمناطق التي ضمتها اليوم، رصدت الحملة 2 من النباشين "فريزة"، على طريق الكورنيش بمنطقة سيدي بشر، وتم إلقاء القبض عليهم من قبل شرطة المرافق وتحرر محضر ضد 3 من عمال النظافة التابعين للشركة النظافة لعدم امتلاكهم بطاقات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان