رئيس التحرير: عادل صبري 11:49 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأطباء: نسبة الإضراب 100% في أغلب المحافظات

الأطباء: نسبة الإضراب 100% في أغلب المحافظات

أخبار مصر

إضراب الأطباء-ارشيف

الأطباء: نسبة الإضراب 100% في أغلب المحافظات

ممدوح المصري 03 فبراير 2014 15:37

أعلنت اللجنة العليا المشرفة على إضراب الأطباء، أن العيادات الخارجية بمستشفيات محافظة الإسكندرية، مغلقة منذ الصباح استجابة لقرار الجمعية العمومية بالإضراب الجزئي يومي الاثنين والأربعاء أسبوعيًا طوال شهر فبراير الجاري ومنها مستشفى الجمهورية العام.

 

وقالت اللجنة، في بيان لها اليوم الاثنين: إن أطباء محافظة السويس التزموا بقرار الإضراب، وأنه تم غلق العيادات الخارجية بمستشفى السويس العام، ومستشفى الصدر، مع تواجد الأطباء في الطوارئ والاستقبال.

 

وأضاف البيان أن الكثير من المستشفيات شهدت إضرابًا جزئيًا من الأطباء، إلا أن بعض مديري المستشفيات حاولوا استخدام سياسة العصا معهم من خلال تهديدهم بتحويلهم للتحقيق، والسماح بقطع تذاكر لتصدير المشكلات مع المرضى.

 

وأوضحت اللجنة العليا المشرفة على إضراب الأطباء، أن أكثر من 7 مستشفيات بمحافظة الجيزة مضربة عن العمل منذ الساعات الأولى ومنها مستشفى أم المصريين، ومستشفى الهرم، ومستشفى الشيخ زايد، ومستشفى رمد إمبابة ومستشفى صدر إمبابة، ومستشفى صدر العمرانية، ومستشفى التحرير العام ومستشفى بولاق الدكرور.

 

وتابع البيان أن في محافظة القاهرة أضربت مستشفيات المنيرة العام والزاوية الحمراء، وبلغت نسب الإضراب في مستشفى محافظة قنا العام إلى 100% وتم غلق العيادات الخارجية وتأجيل قائمة العمليات الجراحية التي كان من المقرر إجراؤها اليوم، كما بلغت نسبة الإضراب في مستشفى شبرا العام في العيادات الخارجيه بنسبة 100 %.

 

وبلغت نسبة الإضراب في مستشفيات الزاوية الحمراء والساحل التعليمي 100%، أما المنيرة العام والمركز القومى للعيون فبلغت نحو 90%، بحسب البيان.

شاهد أيضا 

الصحة في مصر.. رعب من الوباء وإضراب للأطباء (تقرير مصور) 

http://www.youtube.com/watch?v=dhqk9BLFmfk

اقرأ أيضا

 

تعديلات قانونية تتيح الطعن على الأحكام العسكرية

فيديو.. المدعي العسكري الأسبقتعديل القضاء العسكري يحقِّق العدالة 

"الوزراء" يوافق على تعديل قانون القضاء العسكري

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان