رئيس التحرير: عادل صبري 07:20 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالصور.. إزالة مبنى مخالف على "بحر شبين الكوم"

بالصور.. إزالة مبنى مخالف على "بحر شبين الكوم"

أحمد عجور 03 فبراير 2014 10:31

قامت حملة من أجهزة محافظة المنوفية برئاسة اللواء أسامة فرج سكرتير عام المحافظة بالتعاون مع وزارة الموارد المائية والري ومديرية أمن المنوفية بإزالة تعدٍّ على بحر شبين عبارة عن مبنى سكني مكون من ثلاثة طوابق بالمخالفة، بالإضافة إلى ردم في بحر شبين بطول 40 مترًا طوليًا وعرض 6 أمتار.

 

وأوضح اللواء أسامة فرج السكرتير العام أنه تم تحرير محضر مخالفة بتاريخ أغسطس 2013، وتأجل التنفيذ أكثر من مرة لإتاحة الفرصة لصاحب المبنى لإزالته، وحينما لم يفعل قامت أجهزة الوزارة بتطبيق القانون، مؤكدًا أنه تم التنسيق الكامل مع وزارة الموارد المائية والري للحفاظ على أملاك الدولة وثروتها القومية.

 

ومن جانبه قال الدكتور شيرين فوزى، محافظ المنوفية: إن تطهير النيل وفروعه من التعديات هو واجب مقدس والتزام واجب الاحترام أمام الأجيال الجديدة من المصريين الذين هم أصحاب الحق والملكية لهذا النهر، وأن حملات إزالة التعديات لن تقتصر على مجرى النيل الرئيسي لكنها ستستمر لكل المحافظات، ولن يهنأ أي مخالف بأي منشأ يقيمه ضد القانون" .

 

وأكد المحافظ على استمرار إزالة أي تعديات على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة بمختلف أنحاء المحافظة، مشيرًا إلى أنه لابد من الحفاظ على هذه الثروة القومية وتنميتها وكذا احترام قوانين الدولة والالتزام بها.

 

 وأوضح أنه قد بدأت حملة قوية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية على مستوى المحافظة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان