رئيس التحرير: عادل صبري 07:02 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

قيادي بـ"الأصالة" يدعو الشباب لإسقاط الهيمنة العالمية

قيادي بـالأصالة يدعو الشباب لإسقاط الهيمنة العالمية

أخبار مصر

حرق العلم الامريكي في المظاهرات

قيادي بـ"الأصالة" يدعو الشباب لإسقاط الهيمنة العالمية

محمد عبد الوهاب 03 فبراير 2014 04:58

قال رامي صلاح، القيادي بحزب الأصالة "إن المجتمع الدولى لا يمكن أن ينتصر على مطالب الشعب المصري من تحقيق الحرية والكرامة والعدالة والرخاء، لذلك لا ينبغي أن يعَولوا عليه أو على أي هيئة تابعة له، لأن هذه الدول الغربية قامت على أشلاء البشر واتبعت أسلوب الإجرام والوحشية وإذلال الشعوب حالهم في ذلك حال السلطة في مصر"، علي حد قوله.

وأضاف- في تدوينة له علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"- أنه يجب عليهم ألا ينخدعوا مرة ثانية مثلما كان الحال في ثورتهم الأولى 25 يناير 2011 بأن فرحوا بإسقاط رأس النظام فقط تاركين جسده يتلاعب ، ولذلك لابد من الاستيقاظ هذه المرة والعمل على هدم الأمل في النظام العالمى لدى الشعب".

وأثني "صلاح" على إبتكارات الشباب الذي وصفه بأنه مبدع في الاحتجاج على هذا النظام الدولى من حرق أعلام دول الهيمنة العالمية، والهتاف ضدهم في التظاهرات، بل ووصلوا إلى ما هو أبعد من ذلك في تسمية فاعلياتهم بأسماء مناهضه لشبكة المصالح العالمية، داعيا الى المُضِي قُدُمَاً في هذا المجال.

وقال :"إذا كان الشعب يريد إسقاط النظام حقاً فلابد من إسقاط الهيمنة العالمية على إرادته وقراره، فالنظام العالمي هذا هو صانع النظام المصري الذي يثورون عليه"، حسب قوله.

ووجه "صلاح" رسالة إلي معارضي السلطة، قائلا :" أنتم فقط أصحاب القدرة على إزالة هذا النظام الغاشم كله، ولن يخدمكم أحد، أنتم أصحاب التضحية وأنتم أولياء الدم، ولن يبحث عن حقكم الضائع وقصاصكم المفقود غيركم".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان