رئيس التحرير: عادل صبري 10:45 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. بلال فضل لـ "رئيس تحرير الشروق": "أنت لا تقول الحقيقة"

فيديو.. بلال فضل لـ رئيس تحرير الشروق: أنت لا تقول الحقيقة

أخبار مصر

بلال فضل

فيديو.. بلال فضل لـ "رئيس تحرير الشروق": "أنت لا تقول الحقيقة"

أحمد علاء 02 فبراير 2014 19:53

قال الكاتب الصحفي، بلال فضل، معلِّقًا على مبررات الكاتب عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة "الشروق"، لقرار وقف نشر مقاله بالجريدة،: "للأسف رئيس تحرير الشروق لا يقول للحقيقة، ولم يتصل بي قبل منع المقال ونشر اعتذاري دون الرجوع لي ولم يطلب تعديل المقال بل رفضه كاملًا".

 

وكان الكاتب الصحفي، عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة "الشروق"، قد نفى إصداره قرارًا بمنع نشر مقال للكاتب بلال فضل بالجريدة، مؤكدًا أن القرار تضمَّن وقف نشر المقال، لحين الوصول إليه ومناقشته في بعض الأمور الواردة به.

 

وأضاف، لفضائية "الحياة" خلال مداخلة هاتفية،: "بلال أبلغنا يوم الجمعة إما أن ننشر المقال كاملًا أو لا ننشر منه شيئًا ولا أظن أن هذه طريقة جيدة للتعامل بين صحفي وجريدته، والمقال كان يحتوي على معلومات غير دقيقة، حول علاقة الكاتب محمد حسنين هيكل والحملة الانتخابية للسيسي".

 

وتابع: "ليس من سياسات الجريدة أن تحذف جزءًا من مقال أحد الكتَّاب، ولكن تتم مناقشته حال وردت معلومات غير دقيقة، ووقف نشر المقال ليس له علاقة بالمشير السيسي أو الكاتب حسنين هيكل، واتصلت بيه كثيرًا ولم يرد على الهاتف".

 

واستطرد: "بلال فضل على مدار السنة ونصف الماضية يكتب بحرية ولم يتم التطاول على كلمة واحدة له، وتحدَّث عن الإخوان بحرية، ولم نمنع له حرفًا رغم ما يقال عن الشروق، من جانب حرية التعبير، وفقط الكلمات التي حذفت وهي قليلة عبارة عن كلمات تعرِّض الجريدة للمسائلة القانونية أو الإيحاءات الجنسية".

 

شاهد الفيديو..

 

http://www.youtube.com/watch?v=Gx4wRU7KErk

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان