رئيس التحرير: عادل صبري 01:10 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

وقفة للباعة الجائلين أمام مجلس مدينة الأقصر

وقفة للباعة الجائلين أمام مجلس مدينة الأقصر

أخبار مصر

الباعة الجائلين

وقفة للباعة الجائلين أمام مجلس مدينة الأقصر

نور السيد 02 فبراير 2014 17:22

نظم اليوم العشرات من الباعة الجائلين بالسوق الشعبي بشارع أحمد عرابي بمدينة إسنا جنوب الأقصر اليوم الأحد، وقفة احتجاجية أمام مجلس مدينة المدينة احتجاجًا على نقل السوق الشعبي، وتحويلهم إلى سوق يتبع لمجلس المدينة.

 

وقال محمود القط - أحد الباعه الجائلين بالسوق أن الباعة يتعرضون لظلم كبير من جانب المسئولين نظرًا لتعنت المسئولين لهم وعدم الاستماع إلى مقترحات الباعة فيما يخص نقل السوق.

 

وأضاف القط إن الباعة قاموا بمطالبة مجلس المدينة بتحويل مكان السنترال القديم إلى سوق تجاري لهم حيث إن السنترال القديم قد صدر أمر إزالة للمبني الخاص به منذ عدة سنوات إلإ إن ذلك الاقتراح لم يلق قبولاً من مسؤولي المحافظة.

 

وأوضح أن السوق الحضاري الجديد، وما ينقصه من إمكانيات حيث لا تتعدى مساحة البيكة الواحدة أكثر من 190 سنتيمترات، وهذه المساحة لا تكفي لعرض السلع.

 

 من جانبه قال محمد محمود أبو حسوب رئيس وحدة مدينة إسنا إن السبب في إقامة الباعة الجائلين لتلك الوقفة جاء بعد إعلان قرار نقلهم من مكان السوق القديم بشارع أحمد عرابي بعد تصاعد شكاوي المواطنين من إقامة السوق بتلك المنطقة الحيوية، والتي تعيق حركة السير والمرور بالمدينة .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان