رئيس التحرير: عادل صبري 03:29 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مدير مستشفى بالأقصر يستقيل احتجاجًا على تحويله للتحقيق

مدير مستشفى بالأقصر يستقيل احتجاجًا على تحويله للتحقيق

الأقصر – نور السيد 02 فبراير 2014 14:12

 قام اليوم الدكتور مصطفى حفني، مدير مستشفى القرنة المركزيأ بغرب الأقصر بتقديم باستقالته عن إدارة المستشفى بعد إن قامت مديرية الصحة بالمحافظة بتحويله للتحقيق بالنيابة الإدارية.

ترجع تفاصيل واقعة أسباب الاستقالة حيث قامت إحدى الحالات المرضية بالدخول إلى المستشفى, فقام الطبيب المتواجد في ذلك التوقيت بتحويل الحالة إلى مستشفى الأقصر الدولي بدون الرجوع إلى إدارة المستشفى.
 

 وحال وصول الحالة إلى الأقصر الدولي أعلن المستشفى أن هذا الإجراء غير قانوني ولا تنص عليه لائحة العمل بين المستشفات فلابد ان يتبع مستشفى القرنة لإجراء إداري حتى يتمكن من تحويل الحالة المصابة إلى المستشفى الآخر.

 

فقام مستشفى الأقصر الدولي برفع شكوى إلى وزارة الصحة وعلى أثرها تم بدء التحقيق بالواقعة.

 

ومن جانبه قال الدكتور مصطفى حفني مدير مستشفى القرنة سابقًا، إن سبب استقالته عن إدارة المستشفى هو احتجاجه على تعرضه للظلم وتحويله إلى النيابة الإدارية بمعرفة مديرية الصحة.
 

وأضاف أنه أثناء وقوع ذلك الخطأ الإداري سابق الذكر سالفاَ كان غير متواجد بالمستشفى نظراً لقيامي بتأدية امتحانات دبلومة التحاليل بكلية طب الأزهر بالقاهرة وهذا بالمستندات.

 

وأوضح: "على الرغم من إثباتي إنني كنت غير متواجد بالمستشفى نظراً لقيامي بتحرير إجازة من المستشفى لأداء الامتحان إلا أن ذلك لم يمنع وكيل وزارة الصحة والذي تعرض إلى لفت نظر وجزاء من جانب الوزارة بشأن نفس الواقعة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان