رئيس التحرير: عادل صبري 06:33 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"آه يا حكومة هز الوسط اكلتونا العيش بالقسط"..هتاف للمعاقين بالمنوفية

"آه يا حكومة هز الوسط اكلتونا العيش بالقسط"..هتاف للمعاقين بالمنوفية

المنوفية – أحمد عجور 02 فبراير 2014 12:26

نظم اليوم العشرات من ذوي الاحتياجات الخاصة وقفة احتجاجية أمام ديوان عام محافظة المنوفية للمطالبة بتنفيذ وعود المسئولين لهم وتعيينهم في الوظائف الحكومية تفعيلاً لنسبة الـ5% التي كفلها القانون للمعاقين.

 وردَّد المشاركون في الاعتصام "آه يا حكومة هز الوسط اكلتونا العيش بالقسط.. لا إحنا فلول ولا إخوان إحنا الشعب الجعان ويا شيرين ياشيرين فين حق المعاقين.. قالوا عدالة وقالوا حرية والوساطة زي ما هي".

 

وقال ماجد البنهاوي أحد المعاقين أن في عهد حكومة الإخوان تم تعيين ما يقرب من 2000 معاق بعد الدخول في الاعتصام والتظاهر أكثر من مرة وبعد ثورة 30 يونيو وعدنا المسئولين أكثر من مرة بحصر الوظائف  الخالية في مديريات  الصحة والتعليم والشباب والرياضة  والشئون  الاجتماعية وتفعيل نسبة الـ 5% من الوظائف الحكومية التي كفلها القانون للمعاقين.

 

وأضاف البنهاوي "منذ ما يقرب من 3 أشهر اجتمعنا باللواء أسامة  فرج السكرتير العام لمحافظة المنوفية بحضور عدد من وكلاء الوزارات بالمنوفية وحصلنا على وعود بحصر كافة الوظائف الشاغرة في كافة  المديريات وعددها 523 وظيفة والإعلان عنها بشكل رسمي إلا أنهم خلفوا وعدهم وتم إلغاء قوائم الانتظار وإدخال الوساطة في التعيين.

 

وهدد المتظاهرون بالدخول فى اعتصام مفتوح أمام ديوان المنوفية حتى تنفيذ الوعود وتعيينهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان