رئيس التحرير: عادل صبري 05:27 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ارتفاع أعداد مرضى الفشل الكلوي بالإسماعيلية.. والمحافظ: "عايز دعم"

ارتفاع أعداد مرضى الفشل الكلوي بالإسماعيلية.. والمحافظ: عايز دعم

أخبار مصر

وقفة احتجاجية لمرضى الفشل الكلوى -ارشيفية

ارتفاع أعداد مرضى الفشل الكلوي بالإسماعيلية.. والمحافظ: "عايز دعم"

ولاء وحيد 02 فبراير 2014 10:09

أصدر محافظ الإسماعيلية اللواء أحمد القصاص تعليمات مشددة صباح اليوم بسرعة استدعاء فريق من مهندسي الصيانة والمتخصصين في صيانة ماكينات الغسيل الكلوي لسرعة الانتهاء من أعمال صيانة أجهزة وماكينات الغسيل الكلوي المعطلة بمستشفى الإسماعيلية العام، لمواجهة زيادة أعداد مرضى الفشل الكلوي بالمحافظة.

 

وأكد "القصاص" على سرعة مخاطبة وزارة الصحة وطلب دعم للمستشفى بعدد من الماكينات الجديدة لمواجهة الزيادة في أعداد مرضى الفشل الكلوي والتنسيق مع جميع المستشفيات العامة والمركزية بالمحافظة لإعادة توزيع مرضى الغسيل الكلوي على مستشفيات المحافظة لتخفيف العبء والضغط عن المستشفى العام.

 

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لمستشفى الإسماعيلية العام ومقابلته لعدد من المرضى بوحدة الغسيل الكلوي والاستماع إلى شكواهم ومتابعة أعمال الإصلاحات.

 

 أكد المحافظ على ضرورة التنسيق مع شركة الكهرباء والتأكيد على منع قطع التيار الكهربائي عن المستشفى في حالات تخفيف الأحمال والتأكيد على صيانة مولدات الكهرباء الاحتياطية بالمستشفى بشكل دوري لمواجهة أي أعطال.

 

وقال الدكتور أحمد صالح مدير عام مستشفى الإسماعيلية العام: إنه تم تدعيم قسم الغسيل الكلوي بالمستشفى بعدد خمس ماكينات جديدة خلال الأشهر الماضية، وأكد أن إجمالي عدد الماكينات المتوفرة بالمستشفى 67 ماكينة بخلاف الاحتياطي.

 

اقرأ أيضًا:

افتتاح قسم الجهاز الهضمي والكبد بمستشفى الإسماعيلية العام

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان