رئيس التحرير: عادل صبري 02:49 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الدميري يبحث مع خبير أوروبي تطوير موانئ بورسعيد

الدميري يبحث مع خبير أوروبي تطوير موانئ بورسعيد

أخبار مصر

إبراهيم الدميرى

الدميري يبحث مع خبير أوروبي تطوير موانئ بورسعيد

كتب: أحمد عطية 01 فبراير 2014 12:15

بحث الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل، خلال اجتماعه مع الخبير الانجليزي أندرو الكوك، التابع للاتحاد الأوروبي، نتائج الدراسة الذي أعدها الأخير عن تطوير المنطقة اللوجيستية ومنطقة الصناعات المكملة داخل نطاق ميناء شرق بورسعيد لخدمة الأرصفة والمحطات القائمة والمستقبلية.

وأوضح وزير النقل في تصريحات صحفية اليوم السبت، أن الدراسة التي تم إجراؤها من قبل الخبير ستكون محل اهتمام وسيتم تقديمها لمشروع تنمية محور قناة السويس، مشيرًا إلى أن وزارة النقل تضع كل خبراتها وإمكاناتها في تطوير الموانئ المصرية واللوجيستيات في خدمة المشروع القومي وذلك بالتنسيق مع هيئة قناة السويس.

 

وأكد الدميري على ضرورة قيام هيئة ميناء بورسعيد بالاستفادة من الدراسة وتوفير البنية التحتية وتحديد أولويات لمراحل التطوير والتمويل والذي يؤدي بدوره إلى تلبية الاحتياجات المستقبلية للأراضي لخدمة المشروع الأكبر لتنمية قناة السويس.

 

وأشار الوزير إلى أن الوزارة تقوم بالمشاركة في كافة الدراسات التي يتم إجراؤها والمتعلقة بمشروع محور تنمية قناة السويس إيماناً منها بقيمة هذا المشروع العملاق الذي سينقل الاقتصاد المصري إلى العالمية من خلال المشروعات التي تتم فيه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان