رئيس التحرير: عادل صبري 02:50 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"مستقبل وطن" في ضيافة المنطقة الشمالية العسكرية

"مستقبل وطن" في ضيافة المنطقة الشمالية العسكرية

الدقهلية ـ سارة حامد 30 يناير 2014 18:13

قام اليوم الخميس، شباب حملة "مستقبل وطن" بزيارة ميدانية للمنطقة الشمالية العسكرية بالإسكندرية، وكان في استقبالهم ضباط وجنود المنطقة الشمالية الذين طافوا بالشباب أرجاء المنطقة.

 

وبدأت الزيارة بمشاهدتهم لفيلم تسجيلي عن الشهيد العميد أ.ح: إبراهيم رفاعي، أسطورة قوات الصاعقة المصرية، ومبكي إسرائيل، وبطل عمليات القوات الخاصة في كل حروبها والذي استشهد في حرب أكتوبر المجيدة.

 

ثم قام الشباب بزيارة للقاعة التاريخية للمنطقة الشمالية التي تحتوي صورًا لشهداء ومصابي 25 يناير ومجموعة من الكتب التاريخية والكرسي التاريخي الخاص بالملك فاروق منذ العصر الحديث، وكانت تتضمن القاعة أيضًا أعلام القوات المسلحة وبعض الأسلحة التاريخية على مر العصور.

 

كما شاهدوا في القاعة التاريخية أيضًا نموذحًا من تمثال توت عنخ آمون، بعدها توجه شباب الحملة إلى فندق وميس للضباط الذي افتتحه المشير عبد الفتاح السيسي.

 

وبعدها زار الشباب المخبز الخاص بالمنطقة الشمالية حيث أعربوا عن إعجابهم بالجهود التي تقوم بها القوات المسلحة فيما يخص القوت اليومي للجماهير.

 

وفي كلمة اللواء سعيد محمد عباس، قائد المنطقة الشمالية ، قال إن مصر لن ترجع إلى أيام ما قبل الخامس والعشرين من يناير ولا أيام ما قبل الثلاثين من يونيو.

 

وأكد أن الجيش سيظل دائمًا حاميًا للشعب مدافعًا عنه ضد أعداء الداخل والخارج، مشيرًا إلى أن الشباب هم شعلة التغيير وأمل المستقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان