رئيس التحرير: عادل صبري 11:48 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

العثور على قنبلتين بمكتبي بريد بالإسكندرية.. والأمن ينفي

العثور على قنبلتين بمكتبي بريد بالإسكندرية.. والأمن ينفي

أخبار مصر

مكتب بريد-ارشيف

العثور على قنبلتين بمكتبي بريد بالإسكندرية.. والأمن ينفي

أحمد عبد المنعم 29 يناير 2014 17:53

عثر خبراء مفرقعات على قنبلتين إحداهما بمكتب بريد المتراس بغرب الإسكندرية والأخرى في مكتب بريد سيدي بشر، حيث اشتبه موظفو مكتبي بريد المتراس وسيدي في الإسكندرية في أجسام غريبة داخل المكتب وأبلغوا عنها على الفور.

 

وقالت مصادر في هيئة البريد لـ "مصر العربية" إن القنبلتين كانتا موضوعتين أسفل أحد الكراسي بمكتبي بريد المتراس وسيدي بشر وغير معلوم قدرتهما التفجيرية، مؤكدةً أن القنبلتين كانتا موقتتين للانفجار في زمنٍ محددٍ؛ وتمكَّن خبراء المفرقعات من إبطالهما.

 

فيما أكدت مصادر بهيئة البريد وجود القنبلتين، إلا إن مصادر أمنية نفت تلقيها أيه إخطارات بوجود قنابل عثر عليها بمناطق المتراس وسيدي بشر، وقالت إنها لم تخطر بها معتبرة إنها تندرج في إطار "الشائعات".

وكانت قوات الأمن أحبطت محاولة للهجوم على قسم شرطة الحرية بمنطقة فيكتوريا بعد أن هاجمه مجهولون بقنابل المولوتوف وأحدثوا تلفيات في واجهة نقطة الشرطة التي تم إحراق أجزاء منها.

 

ومن جانبه قال اللواء ناصر العبد، مدير إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية: إن مجموعة من الجماعة الإرهابية والخارجين عن القانون، قاموا بمحاولة اقتحام نقطة الحرية، وقاموا بإلقاء زجاجات المولوتوف، ولكنهم فشلوا في عملية الاقتحام بسبب يقظة أفراد الحراسة الأمنية.

 

وأضاف، أنه جارٍ الفحص وعمل التحريات اللازمة لتحديد المتهمين، وإخطار النيابة العامة حول التلفيات الخارجية التي تسببوا فيها المتهمين وملاحقتهم، وتم السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية دون وجود إصابات بأفراد الشرطة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان