رئيس التحرير: عادل صبري 12:13 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ميناء دمياط: سفن الحاويات مرابطة ولا صحة لانقطاعها

ميناء دمياط: سفن الحاويات مرابطة ولا صحة لانقطاعها

عبده عبد الحميد 29 يناير 2014 16:41

 أعلن اللواء بحري مصطفى عامر، رئيس هيئة ميناء دمياط، أن سفن الحاويات لم تنقطع عن ميناء دمياط، كما يشيع البعض، حيث توجد اليوم بالفعل على أرصفة الميناء 3 سفن حاويات تقوم بأعمال الشحن والتفريغ.

 

وأكد عامر أن الحاويات الثلاثة هي: السفينة العملاقة "داليان أكسبريس" ألمانية الجنسية، وطولها 320 مترًا، وتقف حاليًا على رصيف الحاويات رقم 1، والتي وصلت للميناء أمس.

 

وأضاف أن الثانية، هي السفينة "تيريم كالكافان"، وجنسيتها من جزر المارشال، وتقف على رصيف الحاويات رقم 3، والتي وصلت إلى الميناء اليوم، والثالثة السفينة "ميرسك أهرام" مصرية الجنسية، وتقف على رصيف الحاويات رقم 4 والتي وصلت إلى الميناء اليوم.

 

وأوضح أنه توجد في منطقة الانتظار الخارجي سفينتان للحاويات في انتظار خلو رصيف بمحطة الحاويات، وهما:

 

السفينة العملاقة "يو ام اب وورد"، وجنسيتها ليبيرية، وطولها 333 مترًا ومخطط وقوفها على أرصفة الحاويات 1,2، والسفينة "فيجا" وجنسيتها ليبيرية، ومخطط دخولها على رصيف الحاويات رقم 4.

 

 وأضاف اللواء عامر أنه من المنتظر اليوم دخول 4 سفن حاويات أخرى إلى منطقة الانتظار بالميناء، تمهيدًا لحصولهم على دور في الدخول.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان