رئيس التحرير: عادل صبري 08:28 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو..حي الزهور بالخارجة.. ملاذ للحشرات

بالفيديو..حي الزهور بالخارجة.. ملاذ للحشرات

محمد المصري 29 يناير 2014 08:28

تسبب إهمال المسؤولين فى مدينة الخارجة التابعة لمحافظة الوادى الجديد، فى تحويل حى الزهور بمدينة الخارجة إلى مستنقع للصرف الصحى وملاذ للقوارض والحشرات.

واشتكى العديد من أهالى حى الزهور وخصوصا مواطنى العمارة 43 من مياه الصرف الصحى والتى تسببت فى العديد من المشاكل وأثرت على جدران العمارة مما بعث الرعب فى قلوب السكان.

 

 تقول أم أحمد من أهالى الحى إنهم يعانون من مشكلة الصرف منذ سنة 92 لدرجة أن مياه الصرف تسببت فى تشقق جدران العمارة واصبحت حاليا آيلة للسقوط وستنذر بكارثه فى المستقبل القريب، مشيرا إلى  أنه رغم تعدد الشكاوى للمسؤولين لم يستجب أحد حتى الآن.

 

وأضافت أنها قامت بالاتصال برئيسة المركز صباح يوم الاستفتاء فأرسلت لها سيارة الصرف الصحى الساعة الحادية عشر ليلا ولم تقم بعمل أى شيء بل قامت بالمرور على مستلزمات الصيانة الخاصة بالصرف وكأن شيئا لم يكن ومازالت مياه الصرف تغرق جوانب الحي.

 

من جانبها قالت شيرين عبد الرحمن من سكان العمارة إن المشكلة أصبحت مزمنة وجميع المسؤولين تجاهلوا المشكلة لدرجة أن العمارة أصبحت شبيهة بالعشوائيات أو عمارات الإيواء.

 

في المقابل أكدت المهندسة سمية خليل رئيسة مركز ومدينة الخارجة أنه جار توفير اعتمادات مالية لتغيير جميع خطوط الصرف الصحى بحى الزهور.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=mIhW-A4efWo

 اقرأ ايضا :

"الصرف الصحي" يقتل النبات والحيوان بنجع حمادي

الصرف الصحي يتسبب في تهجير أبناء ميت خميس

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان