رئيس التحرير: عادل صبري 02:19 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أمين "دستور" الإسماعيلية: السيسي هو الأنسب للرئاسة

أمين دستور الإسماعيلية: السيسي هو الأنسب للرئاسة

أخبار مصر

عبد الفتاح السيسي

أمين "دستور" الإسماعيلية: السيسي هو الأنسب للرئاسة

نهال عبد الرؤوف 28 يناير 2014 17:11

قال مهندس خالد خليل، أمين حزب الدستور بالإسماعيلية، إنه يرى أن المشير عبد الفتاح السيسي، هو الأنسب والأقدر لأن يترشح للرئاسة ويكون الرئيس في ظل الأحداث التي تشهدها البلاد، ولكنه لا ينكر بأنه واحدًا من المؤيدين لحمدين صباحي.

 

وأضاف خليل في تصريح إلى "مصر العربية" أن السيسي هو الأقدر على أن يحسم المعركة الانتخابية لصالحه في ظل تفتت أصوات الكتلة المدنية بسبب وجود أكثر من مرشح لها، وذلك قد ينتج عنه فوز مرشح ينتمى للتيار الإسلامي في حال عدم ترشح السيسي وهوما ينذر بالخطر.

 

وأكد أن المشير السيسي هو الوحيد الذي أثبت كفاءته ووطنيته قبل الترشح، مشيرًا إلى أن الباقين لهم تاريخ ولكن لم يقدموا شيئًا ملموسًا على أرض الواقع.

 

ولفت خليل إلى أنه ليس معنى أن الفريق السيسي من خلفية عسكرية هو أن الحكم سيكون عسكريًا، موضحًا أن ذلك شيء روَّج له الإخوان، خاصة أن "الحكم العسكري انتهى من ساعة ما خلع عبد الناصر البدلة العسكرية، ومصر لم يكن حكمها عسكريًا".

 

وأبدى خليل اعتراضه حول ما أثير بما قالته وسائل الإعلام بأن المجلس الأعلى للقوات المسلحة قد فوَّض المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع للترشح لرئاسة الجمهورية، لافتًا إلى ان موافقة الجيش لا تعد تفويضًا؛ لأن الجيش ليس حزبًا سياسيًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان