رئيس التحرير: عادل صبري 01:23 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

السويس.. طوارئ في الصحة والجيش يؤمن الموانئ

السويس.. طوارئ في الصحة والجيش يؤمن الموانئ

أخبار مصر

سيارات الإسعاف في السويس

السويس.. طوارئ في الصحة والجيش يؤمن الموانئ

كريم عبد المعين 28 يناير 2014 10:28

أكد اللواء خليل حرب مدير أمن السويس أن الأوضاع الأمنية بالمحافظة يسودها الهدوء الكامل، نافيًا خروج أي مسيرات حتى ظهر اليوم بالتزامن مع محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي بأكاديمية الشرطة بالقاهرة.

 

وقال: إن "القوات الأمنية كثفت انتشارها في ميادين المحافظة للتصدي لأي مسيرات أو وقفات احتجاجية لأنصار الجماعة". معتبرًا أن الوضع الأمني في المحافظة "لا يحتمل أي مظاهر احتجاجية في ظل الحوادث الإرهابية التي تستهدف المحافظة".

 

وأوضح أن المجرى الملاحي لقناة السويس مؤمن تمامًا ولن تستطيع أي عناصر "إرهابية" العبور من سيناء إلى السويس والمحافظات بسبب الإجراءات الصارمة.

 

على صعيد آخر قال الدكتور محمد العزيزي وكيل وزارة الصحة بالسويس إن د. مها الرباط وزيرة الصحة تابعت معه صباح اليوم الإجراءات الاستثنائية اليوم والتي تتضمن إلغاء جميع أجازات الأطباء ورفع حالة الطوارئ بمستشفى السويس العام .

 

وأكد أن سيارات الإسعاف منتشرة في الميادين تحسبًا لوقوع أي اشتباكات بالمحافظة وتجهيزها بفرق طبية عاجلة للتعامل السريع مع الحالات الطارئة.

 

وفي هيئة موانئ البحر الأحمر قال اللواء حسن فلاح رئيس الهيئة إن الموانئ تعمل بشكل طبيعي واستقبل ميناء الزيتيات اليوم 13 ألف طن من البوتاجاز السائل لصالح وزارة البترول .

 

وأشار إلى أن موانئ السويس مؤمنة من خلال القوات المسلحة ويتم مراقبة جميع الأنشطة من خلال الجهات السيادية في الدولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان